“نيغين وماغي” يعيدان إحياء “الموتى السائرون”.. كل ما تريد معرفته عن المسلسل الجديد The Walking Dead: Dead City

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/17 الساعة 09:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/17 الساعة 09:28 بتوقيت غرينتش
Social Media/ مشاهدة مسلسل Dead City

إذا كنت من محبي مسلسل "الموتى السائرون The Walking Dead" فإننا ندعوك إلى مشاهدة مسلسل Dead City، وهو سلسلة جديدة تتبع المسلسل الأول، بطلاها "نيغين وماغي"، مَن كانا في يوم من الأيام الشخصيتين الأكثر عداوة.

مشاهدة مسلسل Dead City

مسلسل The Walking Dead: Dead City هو واحد من 3 إصدارات جديدة في "الموتى السائرون" الأصلي، إضافة إلى Fear the Walking Dead الذي يصور الأحداث التي أدت إلى تفشي الزومبي قبل الحدث الأساسي، وسلسلة Tales of the Walking Dead.

وتدور أحداث مسلسل Dead City في مدينة نيويورك، أبطالها نيغين (جيفري دين مورغان) وماغي ري (لورين كوهين) كشخصيتين رئيسيتين ينقلان في تحديات جديدة في عالم يسيطر عليه الزومبي بعد نحو عام على أحداث خاتمة سلسلة "The Walking Dead"

وفي أحداث الحلقة الأولى من الموسم الأول، المكون من 6 حلقات، تمت مداهمة "مجتمع ماغي" واختطاف ابنها "هارشل" من قبل أحد أمراء الحرب المعروفين فقط باسم "الكرواتي" الذي يقدم دوره الممثل الأمريكي الشهير "زيليكو إيفانيك"، لتلجأ إلى عدوها اللدود الذي قتل زوجها في السلسلة الأصلية، "نيغين" من أجل مساعدتها على استعادته، وفقاً لما أكدته مجلة Variety الأمريكية.

موعد عرض مسلسل Dead City وأبطاله

الحلقة الأولى من المسلسل قد عُرضت بالفعل في 15 يونيو/حزيران 2023، على منصة AMC Plus، في حين سيبدأ العرض الأول للمسلسل على منصة AMC يوم 18 يونيو/حزيران 2023.

وإلى جانب كل من  جيفري دين مورغان ولورين كوهين يشارك في العمل أيضاً كل من: زيليكو إيفانيك وكارينا أورتيز، وجوناثان هيجينبوثام، وبالافي ساستري، ومايكل أنتوني، وراندي جونزاليس.

أما كتابة أحداث وسيناريو المسلسل، فقد شارك فيه كل من: إيلي جورن، وبرينا الكوف، وكيث ستاسكيفيتش.

أما الإخراج، فأيضاً تمّ من قبل 3 مخرجين، هم: كيفن داولينج، وجانجا مونتيرو، ولورين ياكونيللي.

قصة مسلسل The Walking Dead

تدور أحداث مسلسل The Walking Dead الأساسي "الموتى السائرون" حول ريك غرايمز، الذي يستيقظ من غيبوبة ليجد العالم مدمراً وغارقاً بالموتى الأحياء، بعد انتشار فيروس معدٍ يحوّلهم إلى زومبي، يطاردون الناس الأحياء والحيوانات لأكلهم عن طريق تتبُّع الصوت والرائحة.

كما أنّ كلَّ شخص يتعرض للخدش أو العضّ منهم يموت أو يتحوّل ليصبح واحداً منهم، ولا طريقة للقضاء عليهم سوى بتمزيق أدمغتهم.

وخلال محاولته النجاة، يتعرف ريك على مجموعة من الناجين، ويصبح قائدهم قبل أن يؤسس مجتمع Alexandria، التي تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة والتكيف في العالم المروع الذي امتلأت شوارعه بالموتى السائرين، ووجود جماعات معادية، التي غالباً ما تكون أخطر من الموتى السائرين أنفسهم.

أما أخطر المجموعات التي قابلتها Alexandria فهي مجموعة "المنقذين"، بقيادة نيغين، الذي زرع الخوف في قلوب جميع المشاهدين عن طريق قتل الكثير من الشخصيات المحببة في العمل، إضافة إلى مجموعة "الهماسون" التي كانت تعيش بين الزومبي أنفسهم.

عُرض المسلسل لأول مرة في 2010، وبسبب الزيادة المستمرة في نسب المشاهدة يتم تجديد أجزائه حتى انتهى عند الجزء الـ11.

كما أنه يُصنَّف كواحد من أكثر المسلسلات الأجنبية شعبية ومتابعة في الدراما التلفزيونية، حيث تمكن العمل من الحصول على نسبة 17.3 مليون مشاهدة للحلقة الأولى من الموسم السابع، ليصبح واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة على الإنترنت على الإطلاق.

كما تلقى العديد من ترشيحات الجوائز، منها جائزة نقابة كتاب أمريكا، وجائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل دراما، وغيرها.

تحميل المزيد