زعيم تنظيم متطرف يسعى لتحرير مصر.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل أحمد السقا “حرب”!

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/04 الساعة 18:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/04 الساعة 18:28 بتوقيت غرينتش
Social Media/ مسلسل حرب للفنان المصري أحمد السقا

ينتظر محبو الفنان المصري أحمد السقا بفارغ الصبر، مشاهدة مسلسل حرب الذي سيعرض في الأيام العشر الأخيرة من رمضان، والذي ستتناول أحداثه تخيلاً في وصول جماعات إرهابية إلى مصر، وما ترتكبه من تجاوزات هناك.

قصة مسلسل حرب للفنان المصري أحمد السقا

ووفقاً لما ذكره موقع elCinema المتخصص في الأفلام والمسلسلات العربية، فإنّ قصة المسلسل تدور في إطار من التشويق والإثارة، حول عضو في إحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، والذي يحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

منتج المسلسل تامر مرسي، نشر عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" برومو المسلسل، وعلق عليه: "بدءاً من 21 رمضان إن شاء الله حصرياً على قناة أون".

أما في البرومو، فقد ظهر أحمد السقا وهو يرتدي ملابس الجماعات الإرهابية، والذي على ما يبدو سيكون هو أحد قادة ذلك التنظيم.

ويبدأ البرومو بخطاب من "الظافر" لتنظيمه الإرهابي، وهو يقول: "إخوتي في الله لقد اخترتموني ووليتموني ولست بأفضلكم، سنحرر مصر إن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية".

فيما ظهر الممثل محمد فراج في دور ضابط في جهاز الأمن الوطني المصري، والذي سيكون العدو الأول للسقا في المسلسل، قبل أن تتوالى الأحداث في البرومو ليظهر فراج وهو يتوعد "الظافر" قائلاً: "أنا مبقاش ورايا غيركم، هنتقابل"، في حين يتلاقى الطرفان في عدة مشاهد في حلبة المصارعة وعلى طاولة الشطرنج.

فيما يبدو أيضاً، أن المسلسل، سيحتوي على الكثير من المعارك والمطاردات المشوقة بين التنظيم الإرهابي والقوات الأمنية، كما بدا ظاهراً في أحداث البرومو.

من جهته، كان أحمد السقا قد نشر على صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام" بوستر المسلسل الرسمي، وعلق عليه: "انتظرونا، إن شاء الله في رمضان، مسلسل حرب، على قناة أون، توكلنا على الله".

موعد عرض مسلسل حرب وأبطاله

ويشارك في بطولة مسلسل "حرب"  بجانب النجم أحمد السقا، كل من: "الفنان محمد فراج، وأحمد سعيد عبد الغني، وسارة الشامي، وإنجي المقدم"، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

وسوف يبدأ عرض الحلقة الأولى من المسلسل المكون من 10 حلقات فقط،  في 21 رمضان على قناة ON المصرية، ومنصة شاهد الرقمية.

يذكر أن آخر أعمال أحمد السقا على شاشة التلفزيون كان مسلسل "الاختيار 3" رفقة كل من كريم عبدالعزيز و أحمد عز وأحمد مكي وآخرين.

ويعتبر أحمد السقا واحداً من أشهر الفنانين المصريين المعروفين بتقديم أدوار قوية في أفلام ومسلسلات الأكشن والقتال، وهي إحدى خصاله التي تميزه عن غيره من الممثلين.

فيما يبدو أنّ جرأته وقوته هذه ليست من خلال التمثيل وحسب، وإنما في الحقيقة أيضاً، سيما بعد أن قضم رأس ثعبان بفمه خلال مشاركته في رمضان الحالي 2023 في إحدى حلقات رامز جلال "رامز نيفر آند".

يذكر أنّ السقا يستعد أيضاً إلى تقديم فيلم جديد يُقال إن تصويره سيتم في العاصمة الروسية موسكو، وسيطلق عليه اسم "ثلج أحمر"، وسيبدأ تصويره بعد عيد الفطر، وسيكون من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج هشام الرشيدي.

تحميل المزيد