محمد رمضان: “شبشب مي كساب هيفضل تريند أسبوع”.. فما هي القصة؟

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/01 الساعة 08:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/01 الساعة 08:46 بتوقيت غرينتش
Social Media/ مي كساب حديث السوشيال ميديا بعد مشهدها في مسلسل جعفر العمدة

مع انتهاء عرض الحلقة التاسعة من المسلسل الرمضاني المصري "جعفر العمدة"، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مشوقاً للفنانة مي كساب وهي تقوم بضرب شخص طلب الزواج منها بالحذاء.

مي كساب حديث السوشيال ميديا بعد مشهدها في مسلسل جعفر العمدة 

بعد أن وافقت "ثريا"، التي تقوم بدورها الممثلة مي كساب، في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة، بشكل مبدئي، على الزواج من "كارم فتح الله"، ألد أعداء طليقها محمد رمضان في منطقة السيدة زينب، شرط إعلان ذلك في المنطقة وسط الأهالي.

بدّلت الممثلة المصرية من رأيها في أحداث الحلقة التاسعة، عندما جاء وطلب يدها أمام الأهالي، لتهينه وتوجه إليه العديد من الكلمات المسيئة.

قبل أن تقوم بخلع "الشبشب" وضربه به على رأسه، الأمر الذي أسعد محمد رمضان، ليردها  إلى عصمته أمام أهالي المنطقة.

لينال هذا المشهد استحسان متابعي المسلسل، الذين أبدوا إعجابهم بالأداء الذي قدمته مي كساب.

محمد رمضان يعلق: شبشب ثريا تريند أسبوع

من جهته، أبدى بطل المسلسل محمد رمضان إعجابه بالمشهد الذيي قدمته مي كساب، ليعيد نشر المقطع على حسابه الرسمي على فيسبوك، كما علق عليه: "شبشب ثريا تريند السيدة زينب لأسبوع قدام".

وقد حصد هذا المقطع أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وأكثر من 300 ألف إعجاب خلال ساعات فقط.

مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان)، وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات، ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل "عايدة" (زينة)، لتبدأ حياته بالتغير.

العمل من تأليف وإخراج محمد يوسف، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

تحميل المزيد