لمحبي الكوميديا المصريّة.. مواعيد عرض مسلسل أحمد مكي “الكبير أوي 7” والقنوات الناقلة له

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/23 الساعة 14:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/23 الساعة 14:31 بتوقيت غرينتش
Youtube/ مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7

ينتظر محبو أحمد مكي بفارغ الصبر، مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7، والذي يراهن الفنان المصري على نجاحه في رمضان 2023، سيما وأنه استطاع خلال 6 مواسم سابقة أن يحقق نجاحاً كبيراً من خلال هذا المسلسل الكوميدي. 

مواعيد مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7

ويمكنكم مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 عبر القناتين المصريتين ON TV و ON Drama، إذ ستقوم قناة ON ببث العرض الأول، بشكل حصري، بينما ستقوم قناة ON Drama ببث حلقات الإعادة.

أما موعد عرض مسلسل الكبير أوي 7، فسيكون في تمام الساعة الـ10 بتوقيت القاهرة، و الـ11 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة ON.

في حين ستُعرض الإعادة الأولى في اليوم التالي في تمام الـساعة الـ8 صباحاً بتوقيت القاهرة، والساعة الــ9 بتوقيت مكة المكرمة على قناة ON Drama.

أما الإعادة الثانية، فستكون في تمام الساعة الــ3 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الــ4 بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً ستكون على قناة ON Drama.

كما يمكنكم أيضاً مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 عبر منصة WATCH IT الرقمية.

مسلسل الكبير أوي 7

"الكبير أوي" هو مسلسل تليفزيوني مصري كوميدي من بطولة أحمد مكي، ومن إخراج إسلام خيري وأحمد الجندي وهشام فتحي، ويناقش قضايا اجتماعية وخلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد الزواج في إطار فكاهي.

ويقدم أحمد مكي في المسلسل 4 أدوار بطولة، وهي الأب الكبير أوي، والأشقاء التوائم "الكبير، وجوني، وحزلقوم".

يُذكر أن الجزء السادس من العمل حظي بشعبية كبيرة لدى الجماهير، لأن أحداثه ناقشت العديد من التغييرات التي طرأت على مستوى الأسرة، بالإضافة إلى كيفية تعامل الكبير مع زوجته مربوحة في تربية الأبناء.

أما أبطال العمل، بالإضافة إلى أحمد مكي، فهم: رحمة أحمد التي كانت الوجه الجديد في الجزء الماضي، وتميزت بلعب شخصية "مربوحة"، بالإضافة إلى محمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وحسين أبو حجاج، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح.

تتر أغنية الكبير أوي 7

وكان الفنان المصري أحمد مكي قدم فيديو كليب أغنية "ولعانة"، وهي إحدى أغاني الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، والتي احتوت على الكثير من الكلمات غير المفهومة والسريعة جداً، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور حول معاني بعض الجمل والكلمات، أو الهدف منها.

الأغنية التي نشرها مكي على حسابه الرسمي على يوتيوب حصدت أكثر من مليون مشاهدة بعد ساعات فقط من عرضها، وهي من كلمات وألحان الفنان المصري نفسه.

وجاء في كلمات الأغنية: 

"شعللها يا كبير عمده حضر حذر خطر خطر جحش قطم جزر… شعللها يا كبير عمده حضر.. حذر .. خطر .. خطر .. جحش .. قطم جزر ولعانة.. ولعانة… شامخ كيف الجبل.. ساطع مثير.. جدل.. كيف الأسد في البراري.. ركوبة حصاني الأدهم.. فشر البورش.. وفشر ركوبة الفراري.. مابلبسش براندات من برا (made in Egypt) تيلة طويلة أنا شاري.. قفشة من قفشات سعيد صالح عندي.. أقوى من 100 فيلم لجيم كاري.. 3 حاجات ماكلهومش واصل.. الأونطة والسوشي والكاري.. ومهما عليت أنا في الدنيا.. لسه بسأل على صميدة جاري.. إنسي الآيس كوفي.. فرابتشينو.. موكا.. لاتيه.. قلبي في شاي العصاري.. رجالة أفعال لا أقوال.. واللي حايرطرط زنجباري".

قد يهمك أيضاً: جزائري الأصل.. كافح المخدرات.. ولم يبتدع شخصية "دبور" من مخيلته.. ماذا تعرف عن أحمد مكي؟

تحميل المزيد