زواج كبور وفتيحة على يوتيوب.. “مدام سميرس”، المسلسل الجديد لحسن الفد في رمضان 2023

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/22 الساعة 12:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/22 الساعة 12:16 بتوقيت غرينتش
السلسلة الجديدة من كبور وفتيحة مدام سميرس /التواصل الاجتماعي

كشف الممثل الكوميدي المغربي، حسن الفد، عن الجزء الجديد من سلسلة كبور التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية بداية من كبور والشعيبية إلى الجزء الأخير كبور وفتيحة، كما أكد الفنان المغربي أن هذا الجزء سيُعرض على قناته على اليوتيوب، على خلاف الأجزاء الماضية التي عُرضت على القناة الثانية المغربية.

كما شارك الفنان حسن الفد، عبر حسابه الشخصي بالإنستغرام، فيديو ترويجي للسلسلة الجديدة من كبور وفتيحة، التي سيكتمل بدخولهما القفص الذهبي، والتي تحمل عنوان "مدام السميرس".

كما أوضحت الممثلة مونية لمكيمل أن الحياة الزوجية بين فتيحة وكبور لن تكون "روتينية"، إذ ستجمعهما مواقف طريفة ورومانسية، وكذا تراجيدية في بعض الأحيان.

وحسب الموقع المغربي "العمق"، تقول الممثلة إن الفد اختار الظهور هذه السنة عبر النت من أجل اختبار تجربة جديدة بعيدة عن التلفزيون.

جزء رمضان 2022 من كبور وفتيحة "نتي را نتي" 

أطل الفنان حسن الفد خلال رمضان 2022 على الجمهور بشخصية كبور وفتيحة، إذ اتسمت الحلقات بالطابع الكوميدي الذي عُرف به المسلسل منذ أجزائه الأولى، يحاول فيها شخصية كبور كسب حب فتيحة، إحدى فتيات "الدوار" القرية التي يعيش فيها.

طابع كوميدي على موقع اليوتيوب رمضان 2023 /التواصل الاجتماعي
طابع كوميدي على موقع اليوتيوب رمضان 2023 /التواصل الاجتماعي

وجمع الفنان العديد من المواهب الجديدة في شخصيات، مثل شخصية أحمد، وهو رجل فقير لديه العديد من الأطفال، لكن لا يجد كيف يطعمهم، فيلجأون إلى السرقة وكل القرية تعرف أنهم السبب في فقدان أغراضهم.

فيما تظل شخصية كبور المرحة التي تعيش مع أختها فاطمة وزوجها التيباري والمشادات الكلامية بينهم فيما غابت شخصية الحبيب الذي كان صديق كبور في الأجزاء الأولى، وشخصية كلاطا التي عرفت خلال الجزء الرابع من السلسلة.

من كبور والشعيبية إلى مدام سميرس

كانت أولى الإطلالات لشخصية كبور خلال الجزء الأول من السلسلة التي حملت اسم كبور والشعيبية والتي عرضت على القناة الثانية المغربية، إذ كانت أحداث السلسلة تدور حول شخصية كبور التي لا تزال الأساسية في الفيلم.

وهو رجل بدوي يعيش مع زوجته شعيبية، كانت الشخصية عبارة عن رجل يحب النصب على أموال زوجته أو الأموال التي ترسلها ابنتهما القاطنة في إيطاليا كل هذه الأحداث كانت في طابع كوميدي لقي استحسان المغاربة، كما كان المسلسل الأكثر نسبة للمشاهدة في رمضان بالمغرب.

استمرت سلسلة كبور والشعيبية لمدة سنتين، ثم تغيرت إلى كبور والحبيب، وهو صديق شخصية كبور اللذين انتقلا من البادية إلى المدينة بعدما افترق كبور عن زوجته.

كانت أحداث الفيلم تدور في شقة صغيرة فوق إحدى العمارات بمدينة الدار البيضاء، وجمعت الأحداث الثنائي مع صاحبة العمارة وحارسها الذي كان كبور دائماً يحاول الاحتيال عليهم في طابع كوميدي كما عرفت به السلسلة.

مدة الحلقة لا تتجاوز الأربعة دقائق، إلا أنها حصدت الملايين من المشاهدات خلال رمضان وعبر الصفحة الخاصة للفنان على موقع اليوتيوب.

بدأت شخصية فتيحة في الظهور خلال السنوات الـ3 الأخيرة بعد عودة كبور إلى قرية والديه ليعيش مع أخته فاطمة ويعجب بإحدى جاراتها لتستمر محاولات إقناعها بالزواج به إلى رمضان 2023 في سلسلة "مدام سميرس" وهو لقب شخصية كبور في المسلسل. 

تحميل المزيد