دينا الشربيني تعود بنا إلى ستينيات القرن الماضي.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل “قصر النيل”

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/29 الساعة 15:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/29 الساعة 15:33 بتوقيت غرينتش
تويتر/ مسلسل قصر النيل

بمظهر جديد لم نعتده سابقاً تُطل دينا الشربيني على جمهورها بمظهر يعود إلى ستينيات القرن الماضي، من خلال مسلسل "قصر النيل" الذي سيُرض خلال شهر رمضان المبارك 2021.

مسلسل قصر النيل

فبعد كثير من الأزمات التي واجهت مسلسل قصر النيل أثناء تصويره، منها إصابة العديد من نجوم العمل بفيروس كورونا مثل صبري فواز والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، بات المسلسل جاهزاً للدخول في سباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

قصة مسلسل قصر النيل

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، ويحكي قصة امرأة تُوفي زوجها فاضطرتها الظروف إلى الزواج بأخيه، ما يشعل الكثير من الخلافات بينها وبين الزوجة الأولى، وفقاً لما ذكره موقع Elcinema.com.

بعض التسريبات الأخرى أشارت إلى أن المسلسل سيشهد جريمة قتل يتعرض لها والد كاميليا -تقوم بدورها دينا الشربيني- وخلال الأحداث تحاول كاميليا الكشف عن هوية القاتل الذي يتوفى وهي صغيرة، وتظل هذه الحادثة عالقة في ذهنها إلى أن تكشف عن شخصية القاتل لاحقاً بمساعدة أصدقائها.

من جهتها كشفت دينا الشربيني، أن دورها مختلف تماماً عن مسلسلاتها في السنوات الماضية، وبأن أحداث المسلسل تدور في حقبة زمنية مختلفة وهي فترة الستينيات، موضحةً أنها تحب هذا الزمن وتتمنى لو أنها كانت تعيش في ذلك الزمن.

وأضافت الشربيني وفقاً لما ذكره موقع ليالينا، أنها خلال المسلسل ستتزوج الفنان صبري فواز، لكنها رفضت تأكيد ما إذا كانت قصة المسلسل تدور حول جريمة قتل أم لا.

أبطال وموعد عرض مسلسل قصر النيل

إضافة إلى دينا الشربيني، يشارك في بطولة المسلسل ريهام عبدالغفور، التي سبق أن شاركت مع الشربيني في بطولة مسلسل سابق وهو "زي الشمس" الذي عُرض العام الماضي.

إلى جانب مشاركة كل من صبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله، وأحمد مجدي، وميريت عمر الحريري، ومنا عادل، ومريم الخشت، وآية إبراهيم، وعمر السعيد، ونارين فرج، ونبيل عيسى، ومحمد حاتم، ومحمد محمود عبدالعزيز، وسامي المغاوري.

أما مؤلف المسلسل فهو محمد سليمان عبدالمالك، الذي ألَّف العديد من الأعمال الناجحة سابقاً مثل مسلسلات (خيط الحرير، وممالك النار، ورسايل، ومليكة، ووشد أجزاء، وفرق توقيت، ومسلسل الحصان الأسود)، فيما أخرجه خالد مرعي مخرج مسلسل عمارة يعقوبيان.

في حين سيتم عرض المسلسل على قنوات MBC مصر، MBC1 و MBC دراما.

يُذكر أن هذا المسلسل سيشهد الظهور الأول للنجمة المصرية دينا الشربيني بعد انفصالها عن المغني عمرو دياب في مطلع عام 2021، عندما وقع شجار بينهما أدى إلى علو صوتھما خلال وجودھما في أحد الأماكن الساحلیة، كما انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية بأن علاقتهما انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستغرام"، وطرده لها من شقته في فندق "الفورسيزونز"، وفقاً لبعض المصادر الإعلامية.أما أسباب انفصال النجمين المحبوبين فكان مطالبة الشربيني لدياب بإعلان زواجهما بشكل رسمي؛ لكون زواجهما تمّ عرفياً وليس رسمياً، وهو ما يرفضه المغني المصري؛ لكونه في هذه الحالة سيواجه طلب طلاق من زوجته الأولى زينة عاشور للحصول على نصف ممتلكاته، وفقاً للقانون البريطاني الذي تحمل جنسيته.

تويتر/ دينا الشربيني وعمرو دياب
تويتر/ دينا الشربيني وعمرو دياب
تحميل المزيد