آخرها The Last Of Us.. أفضل 7 أفلام ومسلسلات لـ”بيدرو باسكال”

عربي بوست
تم النشر: 2023/05/08 الساعة 10:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/05/08 الساعة 10:02 بتوقيت غرينتش
الممثل بيدرو باسكال / shutterstock

رغم ظهوره في مشاهد قليلة في 7 حلقات فقط في مسلسل "لعبة العروش"؛ استطاع الممثل بيدرو باسكال خطف الأضواء، وتقديم أداء أسطوري لا ينسى، وبعد عدة أدوار في مسلسلات وأفلام ناجحة أصبح باسكال في أوج شعبيته مؤخراً.

وإليك أفضل 10 أفلام ومسلسلات لبيدرو باسكال بحسب تقييم الجمهور:

1- مسلسل Narcos 

في أول أدوار بيدرو باسكال الرئيسية بعد مسلسل "Game of Thrones"، ظهر باسكال بدور وكيل إدارة مكافحة المخدرات "خافيير بينيا"، أحد الرجال المكلفين بإسقاط زعيم المخدرات سيئ السمعة بابلو إسكوبار في كولومبيا. 

Narcos مسلسل مثير مليء بالحركة والتشويق، وكان باسكال سبباً رئيسياً لنجاح المسلسل، فإذا كنت من محبي مسلسلات الأكشن ودراما العصابات، فتأكد من مشاهدتك Narcos.

2- مسلسل "Game of Thrones" الموسم الرابع

على الرغم من أن المسلسل أكثر من 70 حلقة، لكن ظهور بيدرو باسكال، في 7 حلقات فقط في دور "أوبرين مارتيل"، جعله يخطف الأضواء بأداء أسطوري، في دور أمير يبحث عن الانتقام الذي طال انتظاره من قتلة أخته.

مسلسل Game of Thrones يقدم قصة خيالية لـ9 عائلات نبيلة تقاتل من أجل السيطرة على أراضي "ويستروس"، بينما يعود عدو قديم بعد أن ظل خامداً لآلاف السنين.

3- مسلسل "The Mandalorian"

يعتبر "The Mandalorian" من أشهر مسلسلات بيدرو باسكال، على الرغم من أنك لن تشاهد وجهه في المسلسل، بسبب ارتدائه الخوذة في جميع حلقات ومشاهد المسلسل ما عدا مشهداً واحداً فقط.

في أول سلسلة من عالم "حرب النجوم" "Star Wars" يلعب باسكال دور صائد الجوائز "الماندالوري" "دين دارين"، الذي يجد نفسه أباً غير متوقع لمخلوق صغير يدعى "كروغرو"، والذي يتمتع بقوى خاصة وماضٍ غامض تطارده الإمبراطورية.

تدور أحداث المسلسل بعد سقوط "إمبراطورية المجرة"، ويتابع مغامرات "دين دارين" و"كروغرو" عبر المجرة، حيث يواجه صائدي الجوائز والمجرمين والوحوش وغيرهم، وحتى لو لم تكن من محبي أو متابعي أفلام Star Wars، فيمكنك مشاهدة مسلسل The Mandalorian كعرض مستقل والاستمتاع به.

4- فيلم The Unbearable Weight of Massive Talent

على الرغم من أن هذا الفيلم كان أداؤه ضعيفاً في شباك التذاكر، حيث بلغ إجمالي أرباحه 29.1 مليون دولار فقط مقابل ميزانيته البالغة 30 مليون دولار. لكنه حصل على تقييمات عالية من النقاد والجمهور على حد سواء.
يشارك "بيدرو باسكال" بطولة هذا الفيلم الممثل "نيكولاس كيج"، الذي يلعب دور نسخة خيالية من نفسه، حيث يُدفع له مليون دولار للتسكع مع الملياردير المستهتر المسمى خافي الذي يقوم بدوره باسكال.

الفيلم يبدأ كرحلة ممتعة على مهنة كيج وحياته الشخصية، ثم سرعان ما تصبح الأحداث فوضوية في إطار كوميدي مشوق بعد تجنيده من قبل وكالة المخابرات الأمريكية للتجسس على خافي المتهم بتجارة الأسلحة والخطف.

5- مسلسل "The Last of Us"

"جويل ميلر" هو الشخصية الرئيسية في مسلسل "The Last of Us"، والذي يلعب دوره الممثل "بيدرو باسكال"، يبدأ جويل المسلسل رجلاً عادياً، ولكن بعد أن ينهار العالم يعمل مهرباً. لكنه رجل محطم، ويقوم بما عليه فعله للنجاة، لأنه في عالم مماثل إما أن يَقتل وإما أن يُقتل، ما يعني أنه لا يتخذ دائماً قرارات أخلاقية عادلة، لكنه دائماً يحمي الأشخاص الذين يحبهم.

وتشاركه البطولة "بيلا رامزي" في دور "إيلي ويليامز"، وتحمل في دمها المفتاح المحتمل لنجاة البشرية. نشأت "إيلي" يتيمة في بوسطن. أصيبت بالعدوى لكنها تمكنت من الشفاء، ولم تتحول إلى مسخ أو زومبي. 

وكانت الممثلة "بيلا رامزي"، رغم دورها الصغير أيضاً في مسلسل "Game of Thrones"، تركت أثراً كبيراً وشخصية لا تُنسى. وفي مسلسل "The Last of Us" تلعب دوراً مختلفاً وبطولة ومساحة أكبر بكثير، لكنها قدمت الأداء المذهل نفسه، بحسب النقاد.
العلاقة التي تربط "جويل" و"إيلي" تعوضهما عما فقداه في هذا العالم الموحش المدمر. وعكس "جويل" الذي يهتم بالنجاة فقط، تريد هي المساعدة في العثور على علاج، وستفعل كل ما يلزم لمساعدة المحتاجين. 

ويشارك العديد من النجوم في المسلسل، مثل: ميرل داندريدج، وجيفري بيرس، ونيك أوفرمان، وميلاني لينسكي، وأشلي جونسون.

6- فيلم Triple Frontier

ينضم بيدرو باسكال في فيلم الأكشن "Triple Frontier" إلى طاقم من جنود القوات الخاصة السابقة في مهمة أخيرة، لسرقة أحد أباطرة المخدرات في أمريكا الجنوبية، ومع طاقم عمل مثل بن أفليك وأوسكار آيزك، فأنت تضمن مشاهدة فيلم أكشن ممتع، يقوم باسكال في الفيلم بدور طيار للفريق، والرجل المسؤول عن التأكد من خروجهم بأمان بعد إتمام المهمة.

7- فيلم "Wonder Woman 1984" إنتاج عام 2020

 يلعب بيدرو باسكال دور ماكس لورد، رجل أعمال فاشل يتحول إلى شرير خارق يمنح الأمنيات لضحايا يصبحون بيادق في سعيه للسيطرة على العالم. ويواجه البطلة "Wonder Woman"، التي تلعب دورها "جال جادوت". لسوء الحظ، لم يكن الفيلم جيداً جداً، لكن أداء باسكال كان متميزاً.

تحميل المزيد