مسلسل «Breaking Bad» الشهير يتحول إلى فيلم سينمائي

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/25 الساعة 21:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/15 الساعة 16:20 بتوقيت غرينتش

منذ فترةٍ طويلةٍ تتردد الشائعات حول فيلمٍ قادمٍ مبنيٍّ على قصة مسلسل Breaking Bad ، تحديداً منذ النهاية الدرامية التي آل إليها المسلسل الحائز إعجاب الجماهير عام 2013، وفق ما ذكرته صحيفة The Sun البريطانية.

والآن يبدو أن عودة النجمين الكبيرين، بريان كرانستون وآرون بول، قد تأكدت للعب أدوارٍ في الفيلم.

أسماء كثيرة شاركت في مسلسل Breaking Bad

ومن المتوقع أن يعودا بجانب عددٍ من الشخصيات العائدة للأحداث، وفقاً لما ذكره موقع Revenge Of The Fans، الذي نشر ما يُعتقد أنها القائمة الكاملة لفريق العمل.

قد تفاجئ بعض الأسماء الواردة بالتقرير المعجبين، فمثلاً كريستن ريتر التي أدت دور جان، وبراين الذي أدى دور والتر، كلاهما مات في المسلسل.

تتضمن الوجوه العائدة الأخرى أسماءً مثل جوناثان بانكس في دور مايك، وجيس بليمونز بدور تود، وتشارلز بيكر في دور سكيني بيتي، ومات جونز بدور بادجر، وروبرت فورستر في دور إد المعروف باسم الخافي، وتيس هاربر في دور السيدة بينكمان، وكيفن رانكن بدور كيني.

ومن المعروف أن المؤلف كان يعمل على فيلمٍ مدته ساعتان، تدور أحداثه في عالم Breaking Bad.

وقد أُطلق على المشروع مبدئياً اسم Greenbrier، وقيل إنه استكمالٌ مسلسل Breaking Bad ، ويبدأ من لحظة هروب جيسي في الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير للمسلسل. سيثير خبر ظهور كرانستون في الفيلم حماسة المتابعين بلا شك.

لكنها لن تكون مفاجأةً كبيرةً للمتحمسين من الجمهور؛ فهو قد صرح من قبلُ بأنه سيعود لأداء الدور إن طُلِب منه ذلك.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2018 قال كرانستون ببرنامج The Dan Patrick Show: "لو طلب مني فينس غيليان أن أعود، فسأفعل بالتأكيد، دون تردد، إنه عبقري".

وأضاف: "إنها قصةٌ رائعةٌ، وهناك الكثيرون الذين شعروا بأنهم يريدون رؤية تتمةٍ ما لبعض تلك الخطوط الدرامية التي تُركت مفتوحةً".

"فينس" سيكون الكاتب والمنتج والمخرج

وفي الشهر نفسه، صرَّح مصدرٌ لمجلة The Hollywood Reporter قائلاً: "إن فينس سيكتب الفيلم، وسيكون منتجه المنفذ، وقد يخرجه كذلك". وتابع: "المنتجان المنفذان للمسلسل وكذلك لمسلسل Better Call Saul، مارك جونسون وميليسا بيرنستن، سيكونان ضمن فريق عمل الفيلم بشكلٍ ما".

سيتابع الفيلم هروب رجلٍ مخطوفٍ وسعيه للحرية، ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج مسلسل Breaking Bad كفيلم هذا الشهر في ولاية نيومكسيكو.

يحكي المسلسل الفائز بالجوائز في فئة دراما الجريمة الأمريكية عن والتر وايت مدرس الكيمياء، الذي يقوم بدوره كرانستون، والذي يبدأ في صناعة مخدر الكريستال ميث بعد أن اكتشف أنه مصابٌ بسرطان الرئة، ليؤمن مستقبل أسرته المادي.

يخرج هو وتلميذه السابق جيسي بينكمان، الذي يؤدي دوره آرون باول، بعربةٍ مقطورةٍ إلى الصحراء لإعداد المخدرات. وعلى مدار المواسم الخمسة، يتحوَّل والتر إلى هايزنبيرغ، العقلية الإجرامية الفذة التي تواجه مجموعةً من رموز عالم الإجرام.

ويقول كرانستون: "هذا المسلسل شامل. إنه يعرض الطريقة التي يتصرف ويفكر ويشعر بها الإنسان. نحن طيبون أحياناً، وأشرارٌ أحياناً أخرى". ويضيف: "الطريقة التي كانت شخصيات المسلسلات التلفزيونية تُبنى بها سابقاً كانت كرتونيةً لحدٍّ كبيرٍ، كانت الشخصيات بيضاء أو سوداء، ولا أحد يعيش بهذه الطريقة في الواقع".

علامات:
تحميل المزيد