أحدها يمكّنك من جني 100 دولار كل 10 دقائق.. أفضل تطبيقات لربح المال في 2024 

عربي بوست
تم النشر: 2024/04/22 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/04/22 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش
تطبيقات ربح المال-المصدر:shutterstock

في عالم مليء بالتكنولوجيا الحديثة، أصبح من الممكن الآن استخدام الهواتف الذكية لربح المال بسهولة من خلال تطبيقات ربح المال، وذلك بهدف زيادة الدخل الشهري أو الحصول على مكافأة إضافية في وقت الفراغ.

وتعتمد فكرة ربح المال عبر التطبيقات على أداء مجموعة متنوعة من المهام أو الأنشطة البسيطة بمقابل مادي، حيث يمكن أن تشمل هذه المهام ملء الاستطلاعات وإجراء الاختبارات، وتثبيت التطبيقات واستخدامها لفترة معينة، والمشاركة في الألعاب، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والتسوق عبر الإنترنت، وغيرها الكثير.. كما تختلف طرق الدفع والمكافآت التي يقدمها كل تطبيق، حيث يمكن أن تكون عبارة عن مبالغ مالية مباشرة، أو بطاقات هدايا للمتاجر الشهيرة، أو نقاط يمكن تحويلها إلى مكافآت أخرى.

في هذا التقرير نطلعكم على أفضل تطبيقات ربح المال في 2024 والتي يمكن لأي شخص البدء في استخدامها لزيادة دخله، وفقاً لموقع TIME.COM. 

 Swagbuck أفضل تطبيقات ربح المال 

يتيح لك تطبيق Swagbucks كسب النقاط من خلال استكمال المهام السهلة مثل الإجابة على الاستبيانات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والبحث في الإنترنت.

يمكنك التطبيق أيضاً من الحصول على استرداد نقدي والوصول إلى العروض والكوبونات الحصرية عند التسوق في أكثر من 1500 متجر تجزئة عبر الإنترنت (بما في ذلك محلات البقالة) كما تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ العضوية في التطبيق مجانية، ويمكنك استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا لتجار التجزئة مثل Amazon أو Walmart أو استرداد النقود من PayPal. 

 Survey Junkey أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف 

 يعدّ هذا التطبيق بمثابة مجتمع كبير لربح المال من الهاتف، فباعتبارك عضواً، يمكنك إكمال الاستبيانات مقابل الحصول على نقاط افتراضية، والتي يمكنك استبدالها على الفور ببطاقات الهدايا الإلكترونية أو مدفوعات PayPal.

عند دخولك لهذا الموقع سيطلب منك أن تنشئ ملفاً شخصياً ثمّ الإجابة على بعض الأسئلة، بعد ذلك سوف يقوم تطبيق Survey Junkey بمطابقة إجاباتك مع الاستطلاعات ذات الصلة، وتشير الشركة المنشئة للتطبيق إلى أنّه ليس المقصود بانخراطك أن تحل محل وظيفة بدوام كامل ومع ذلك، يمكنك كسب 40 دولاراً شهرياً من خلال إكمال ثلاثة استطلاعات يومياً.

 Upwork: الأفضل للعاملين لحسابهم الخاص 

Upwork هو أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف؛ حيث يعتبر بمثابة سوق مستقل يربط العاملين في مجال الأعمال الحرة بالعملاء، بمجرد التسجيل وإنشاء ملف تعريف، يمكنك عرض المشاريع التي ترغب في القيام بها وعرض مهاراتك التي بإمكانك تقديمها لمديري الشركات ورؤساء التوظيف كالتسويق الرقمي والترجمة وكتابة المحتوى وغيرها وقد تتمكن من جني 100 دولار كلّ عشر دقائق إذا كانت لديك مهارات متميزة وكنت تقوم بالمهام المطلوبة منك على جناح السرعة.. 

Upwork تطبيق-المصدر:shutterstock
Upwork تطبيق-المصدر:shutterstock

سوف يقوم تطبيق Upwork بإصدار فواتيرك مع العملاء وتتبع أرباحك في كلّ مهمة تقوم بها، كما يمنحك اختيار كيفية الحصول على الأموال (الإيداع المباشر، أو PayPal، أو Payoneer، أو التحويل البنكي)، ودفع رسوم خدمة مستقلة بنسبة 10% على أرباحك.

تطبيق Foap لربح المال من خلال التصوير الفوتوغرافي

 يُعد تطبيق Foap واحداً من تطبيقات ربح المال من الأنترنيت، ويتيح للمستخدمين فرصة الربح بسهولة وأمان عبر الإنترنت. 

يمكنك تنزيل تطبيقات ربح المال بسهولة من متجر جوجل بلاي، وهو ما يجعله آمناً للاستخدام، أمّا عملية الربح من تطبيق Foap فهي تتم بسهولة، حيث لا تحتاج سوى إلى مهارات التصوير وكاميرا جيدة لالتقاط صور رائعة، وبمجرد التقاط الصور وعرضها على التطبيق، يمكن للشركات وأصحاب الماركات العالمية وغيرهم من الأشخاص المهتمين بالتصوير شراء الصور منك. 

Foap تطبيق-المصدر:shutterstock
Foap تطبيق-المصدر:shutterstock

عمل التطبيق كوسيط بين المصور والعميل، ويأخذ عمولة عن كل صفقة، ولزيادة فرص بيع الصور الخاصة بك، يُنصح بعرض صور ذات جودة عالية وإظهار مهاراتك في التصوير بشكل محترف، مع العلم أنه يمكن بيع الصورة أكثر من مرة لتحقيق المزيد من الأرباح.

تطبيق ClipClaps لكسب المال عبر مشاهدة الفيديو

يصنّف تطبيق ClipClaps كواحد من أفضل تطبيقات ربح المال من الإنترنت، حيث يعمل على أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة ويوفر للمستخدمين فرصة كسب الأرباح من خلال أداء مهام بسيطة لا تتطلب خبرة مثل لعب الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو المسلية داخل التطبيق. 

ربح المال عبر الفيديو-المصدر:shutterstock
ربح المال عبر الفيديو-المصدر:shutterstock

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق إمكانية تحويل الأرباح عبر الباي بال، ويمكن استخدامه من قِبل المستخدمين في أي دولة حول العالم دون قيود، ويتميز أيضاً بحد أدنى للسحب منخفض يبلغ 0.10 دولار في المرة الأولى، و10 دولارات في المرات التالية. كما يُشجع المستخدمين على زيادة أرباحهم من خلال دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق، حيث يمكن الحصول على ربح يصل إلى 1 دولار أمريكي من كل دعوة تؤدي إلى استخدام تطبيق ClipClaps، ويمكن تحويل هذه الأرباح إلى عملة الدولار الأمريكي من خلال ClapCoin.

لجني المال عبر الإنترنت من خلال المشي Sweatcoin

Sweatcoin من ضمن المواقع المضمونة لربح المال عبر الإنترنت؛ حيث يُمكّن المستخدمين من كسب المكافآت من خلال عدد من الخطوات التي يقومون بقطعها.

يُمنح المستخدمون عملة Sweatcoin مقابل كل 1000 خطوة يقومون بمشيها، وبعد ذلك يمكن تحويل هذه العملات إلى دولار وسحب الأرباح، ويعمل تطبيق Sweatcoin بمراقبة الحركة في هاتفك عبر الحساس المسؤول عن الاهتزازات، ويطلب إذن الوصول إليه في البداية. بعد ذلك، يستخدم التطبيق تتبع الحركة من خلال GPS في هاتفك لقياس عدد الخطوات التي تقوم بقطعها، وتحويلها إلى مكافآت تُضاف إلى حسابك.

كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات ربح المال من الأنترنيت والبدء بالمشي لتبدأ في الربح، وعند تجميع عدد معين من النقاط، يمكنك طلب تحويل العملة إلى متجر إلكتروني لشراء ما ترغب به أو تحويلها إلى عملة دولار وسحبها إلى حسابك الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الربح عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، حيث يمكنك كسب عملة Sweatcoin مقابل كل صديق يقوم بالتسجيل على التطبيق عبر رابطك.

تحميل المزيد