بعضها يتميز بالتصميم وأخرى تتسم بالجودة.. أفضل إصدارات ستاند التابليت اللوحي لسنة 2023

عربي بوست
تم النشر: 2023/12/28 الساعة 13:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/12/28 الساعة 13:03 بتوقيت غرينتش
ستاند التابليت 2023|shutterstock

يمكن لستاند التابيلت اللوحي أن يجعلك مرتاحاً أكثر عند استعمال جهازك، سواء كنت ترغب في القراءة أو مشاهدة التلفزيون وأنت مستلق على سريرك، أو استعمال التابلت للرسم أو أي شيء آخر، يتيح لك ستاند التابلت اللوحي تحقيق هدفك بشكل إبداعي، حيث توفر ستاندات التابلت المختلفة مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة، مثل دعم الدوران 360 درجة لمزيد من المرونة عند الاستعمال. 

وتأتي حوامل الأجهزة اللوحية بأشكال مختلفة، ومع وجود العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب عليك اختيار الاستاند الأفضل قبل نهاية العام. لذلك سنجعل الموضوع أسهل بالنسبة لك من خلال تسليط الضوء على أفضل ستاندات التابلت اللوحي، التي تمّ إصدارها في سنة 2023 استناداً إلى الخصائص الأساسية التي تتميز بها، وفق الموقع المتخصص في تقييمات الإصدارات التكنولوجية how to geek. 

 ستاند التابلت اللوحي PWR+ 

صنّف موقع HOW TO GEEK ستاند التابلت اللوحي PWR+ كأفضل إصدارات 2023 بشكل عام..

يتميز هذا الاستاند بتصميم متميز وبنية قوية تدعم بسهولة جميع الهواتف والأجهزة اللوحية المتوافقة مع مقاس 4 إلى 11 بوصة. 

هو مناسب لأسطح الطاولات، كما يمكنك استخدامه للقراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو لإجراء مكالمات WhatsApp أو لعرض منتوجاتك التسويقية على وسائل التواصل الإجتماعي.. 

يتميز الاستاند بقاعدة معدنية صلبة ومتينة، يمكنها حمل أي جهاز لوحي متوافق تضعه عليه. 

كما يمكّنك الاستاند من تدوير قاعدته 360 درجة، بينما يمكنك تعديل الحامل الخاص به إلى 150 درجة للحصول على زوايا رؤية مختلفة ومرونة إضافية..

قد تبدو لك قاعدة الاستاند ثقيلة، ولكنها تمنع التابلت أو الهاتف الخاص بك من السقوط، كما أنها تحتوي على حشوات مضادة للانزلاق وفتحات للوصول إلى الكابلات.. 

 ستاند التابلت اللوحي UGREEN 

لا تتنوع حوامل الأجهزة اللوحية بأشكالها وأحجامها فحسب، بل تتنوع أيضاً بأسعارها المختلفة، لذلك يوجد حقاً ما يناسب الجميع.

 إذا كانت ميزانيتك محدودة وتريد شيئاً قريباً من ستاند PWR+، فخيارك المفضّل بلا شك ستاند التابلت اللوحي UGREEN. 

وبحسب موقع UGREEN يعدّ هذا الاستاند واحداً من بين أفضل الأجهزة اللوحية التي يقل سعرها عن 10 دولارات، وهو قوي وقابل للطي، بفضل مفصلته المتينة. كما يتميز بتصميم بسيط ويدعم الهواتف والأجهزة اللوحية التي يتراوح حجمها بين 4 و11 بوصة.

ستاند التابلت اللوحي PWR+|مواقع التواصل
ستاند التابلت اللوحي PWR+|مواقع التواصل

تتيح مفصلة الاستاند إمكانية الدوران بين 15 و100 درجة، مما يمنحك مجالاً واسعاً من الحركة للاستمتاع بمشاهدة المحتوى المفضل لديك من زوايا متعددة. كما يصدر الاستاند صوت نقر لكل تعديل، لذا يمكنك معرفة ما إذا كانت لديك الزاوية المثالية بناءً على عدد النقرات التي تحتاجها لإعداده. وبالتالي لن تحتاج للعبث بالحامل باستمرار للعثور على الزاوية "الصحيحة" مرة أخرى! 

ستاند LAMICALL FLOOR TABLET STAND

وفق موقع i find store تم تصميم ستاند التابلت اللوحي Lamicall Floor خصيصاً للاستخدام الأرضي، وهو يتميز بهيكله الصلب وقاعدته الثابتة بوزن 10.6 رطل، التي تسمح له بحمل الهواتف والأجهزة اللوحية بحجم 4.7 إلى 15 بوصة بشكل آمن، كما أنها تحتوي على فتحات للكابلات.

 مواقع التواصل|LAMICALL FLOOR TABLET STAND ستاند التابليت
مواقع التواصل|LAMICALL FLOOR TABLET STAND ستاند التابليت

 ارتفاع قاعدة الاستاند قابل للتعديل من 51.2 إلى 63 بوصة، ولها تصميم مرن على شكل رقبة معقوفة، ويمكن تدويرها 360 درجة للحصول على زاوية مثالية. 

هذه التعديلات تجعل ستاند التابلت Lamicall Floor خياراً رائعاً لأولئك الذين يبحثون عن أفضل حوامل للهاتف اللوحي الأرضية.

 يضمن لك الاستاند التخلص نهائياً من مشكلة الاهتزازات أثناء المشاهدة أو التصوير، مما يجعله أداة رائعة لمعظم صانعي المحتوى المنزلي. 

Tryone Gooseneck ستاند 

يعتبر ستاند TRYONE GOOSENECK قوياً، ويمكن الاعتماد عليه؛ حيث إنه مصنوع من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم، وهي مادة مقوية. 

 مواقع التواصل |Tryone Gooseneck ستاند
مواقع التواصل |Tryone Gooseneck ستاند

ويدعم هذا الاستاند الهواتف والأجهزة اللوحية مقاس 4.7 إلى 10.5 بوصة، ونظراً لتصميمه، فإنه سوف يهتز ويتمايل بشكل ملحوظ إذا قمت بالنقر أو لمس الجهاز. لن يسقط هاتفك من الحامل، ولكنه سيكون من الصعب جداً إنجاز أي نوع من العمل.

يمكن أن يساعدك هذا الاستاند في عقد اجتماعات الفيديو والبث المباشر لمختلف أنواع المحتوى التي ترغب بها. 

 SAMHOUSING ستاند التابلت من

 يتميز هذا الاستاند بإعداداته السهلة للغاية فهو يعتبر الخيار الأمثل لمن يفضلون استخدام هواتفهم وأجهزتهم الإلكترونية أثناء الاستلقاء. من الممكن تثبيته على مكتبك، على لوحة السرير، أو خزانة الكتب. 

ويدعم ستاند "سامسونغ" الأجهزة اللوحية مقاس 4.5 إلى 13 بوصة، ويتميز بذراع قابلة للتعديل وقابلة للتمديد بأربعة مفاصل لتحسين المرونة. يمكن تدوير هذه الذراع 360 درجة حسب الحاجة، ويتم تثبيته بأمان بواسطة مشبك مانع للاهتزاز. 

مواقع التواصل|SAMHOUSING ستاند
مواقع التواصل|SAMHOUSING ستاند

المشابك ثابتة وتساعد على ضمان سلامة وأمان جهازك اللوحي والتابلت متوفرة باللونين الأسود والأبيض. 

يحقق لك ستاند التابلت اللوحي أهدافاً مختلفة، قبل أن تختار الجهاز المناسب لك عليك أن تعرف ما حاجتك به. 

التصميم أيضاً هو عامل آخر عليك مراعاته في اختيار جهازك اللوحي، على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لاستخدام جهازك اللوحي في السرير، فستحتاج إلى البحث عن التصميمات التي تناسب هذا الغرض. هذا يعني أنه يجب عليك التفكير في التصميمات ذات المشبك القوي والذراع القابلة للتعديل والقابلة للتمديد.

 عليك التأكد أيضاً حول ما إذا كان ستاند التابلت اللوحي المفضل لديك يدعم أجهزتك الأخرى، مثل هاتفك أو وحدات التحكم في الألعاب، أو حتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة. 

من الجيد أيضاً الحصول على إكسسوارات ستاند التابلت اللوحي مثل الكابلات؛ لأنها تساعدك في استخدام الاستاند الخاص بك بشكل أنيق. كما تعتبر السدادات المطاطية مفيدة أيضاً؛ لأنها تمنع جهازك اللوحي من الانزلاق أثناء الاستخدام.

تحميل المزيد