من آخر نسخ Need for Speed إلى أحدث أجزاء Asphalt.. أفضل ألعاب سيارات مجانية للهواتف في عام 2022

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/29 الساعة 12:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/30 الساعة 02:40 بتوقيت غرينتش

أكثر ما يميز ألعاب الهواتف هو ممارسة ألعاب سيارات، فهي واحدة من أكثر تصنيفات الألعاب إثارة، ويقبل على تحميلها عدد كبير من المستخدمين من محبي الألعاب، خاصة مستخدمي الهواتف الذكية، لذلك حرصت شركات البرمجيات على طرح ألعاب جديدة ومتطورة في هذا المضمار، لضمان جذب الشريحة الأكبر من المستخدمين هواة الألعاب.

بخلاف الألعاب المُسعرة على متجر التطبيقات، القائمة التالية تحتوي على مجموعة من أفضل ألعاب سيارات مجانية في 2022، والتي اتفقت أغلب المنصات المتخصصة في مراجعة وتقييم الألعاب على ترشيحها، والتي يمكنك البدء في تحميلها وتجربتها في أي وقت، سواء كنت من مستخدمي أندرويد أو مستخدمي آيفون.

Rebel Racing السباقات التنافسية

ريبل ريسينج أصبحت من أكثر الألعاب شيوعاً في عالم ألعاب السيارات بأكثر من 10 ملايين تحميل، بخلاف كونها مناسبة لأغلب الهواتف من الشريحتين المتوسطة والعالية.

توفر لك ريبل ريسينج إمكانيات قوية لتعديل سيارتك وأجزائها المختلفة، بجوار مشاهد وطبيعة محيطة بجودة عالية، وأماكن متنوعة، كما تتيح لك الدخول في منافسات مباشرة مع لاعبين آخرين بجوار السباقات التنافسية مع برنامج اللعبة نفسه. يمكنك تحميلها لهواتف أندرويد من هنا.

CSR Racing ألعاب سيارات انغماسية

لعبة أخرى شيقة وتنتمي إلى عالم سباقات الشوارع، فاسمها مشتق بالأساس من الأحرف الأولى لجملة Custom Street Racing، أي سباقات الشوارع المعدلة.

اللعبة توفر رسوم غرافيك عالية الدقة، وتتميز بأنها لعبة "انغماسية"، وهو مصطلح معروف في عالم الألعاب الشيقة، للتدليل على ارتفاع نسبة الإثارة في اللعبة، كما توفر اللعبة قرابة 100 سيارة مختلفة، يمكنك تجربتها في مراحل اللعبة المختلفة، وتوفر أيضاً العديد من التعديلات، حمّلها لهواتف أندرويد من هنا.

Race Max Pro مراحل متعددة

لعبة أخرى تقدمها شركة Tiramisu، التي تخصصت في ألعاب سيارات وألعاب المغامرات بشكل عام، وهي متوفرة بنسخة ما بعد التجريبية، وتتيح للاعبين الترقي إلى أدوار ومراحل متعددة، بجوار توفر أكثر من نوع من السباقات، مثل سباقات الجرّ، وسباقات التسارع، وسباقات الانزلاق.

اللعبة متوفرة حتى الآن لمستخدمي هواتف أندرويد، ولكن من المتوقع أن تطرح لمستخدمي آيفون في أي وقت من العام الحالي 2022، ويمكنك تحميلها من هنا.

Real Racing 3 لعبة السيارات الشهيرة

الجزء الثالث من اللعبة الشهيرة Real Racing، من تصميم وصناعة الشركة الأولى في عالم ألعاب السباقات والحركة والرياضة أيضاً، شركة EA.

اللعبة توفر واجهة غاية في السهولة، بالنظر إلى النسخ السابقة، بجوار دمج المزيد من الخواص، والأساليب الجديدة في تحريك السيارات أثناء السباقات، لتجعل لعبة Real Racing 3 واحدة من أفضل ألعاب سيارات مجانية في متجر التطبيقات اليوم. مستخدمو أندرويد يمكنهم تحميل اللعبة من هنا.

Asphalt 9: Legends أفضل ألعاب السيارت

أسفلت 9 هيي امتداد للعبة الأسطورية التي عرفت بالسرعة ورسوم الغرافيك المميزة، والسيارات الجذابة السريعة.

والجزء الأخير من أسفلت للهواتف المحمولة ليس استثناء عما سبقه، ومازالت الحلبات المبتكرة وقدرة اللاعب على تعديل سياراته بأدق التفاصيل هي العناوين الرئيسية لهذه اللعبة المميزة، أسفلت 9 في الواقع لا تحتاج إلى أي ترشيح للبدء بها إذا كنت من محترفي ألعاب السيارات على الهاتف يمكنك تحميلها الآن من هنا.

GT Racing 2 مؤثرات مميزة

جزء ثانٍ من لعبة شركة Gameloft المعروفة، يعطيك الفرصة لاختبار دقة رسوم غرافيك عالية الجودة، وربما رائدة في بعض التفاصيل مثل مضامير السباقات.

هذه اللعبة المتخصصة في سباقات القوة وسعة المحركات العالية واحدة من أكثر الألعاب جذباً بالنسبة لمن جرّب أكثر من لعبة سيارات من قبل للحكم عليها، وإبداء رأيه في حلبات السباقات فيها، وإمكانياتها لتعديل السيارات، بخلاف أنها تحتوي مؤثرات صوتية غير اعتيادية، يمكنك تحميلها من هنا.

Need for Speed: No Limits أفضل ألعاب السيارات على الإطلاق

ألعاب Need For Speed هي بلا شك الملك المتوج لألعاب سباقات السيارات، والأكثر شعبية حول العالم، وهذا الجزء من السلسلة تم تحميله من قبل مستخدمي أندرويد أكثر من 100 مليون مرة.

لا تزال تتميز ألعاب EA، الشركة الكبرى في عالم الترفيه بإمكانيات متطورة لتعديل السيارات، والأشهر بالطبع هي الحبكة الأساسية لقصة اللعبة، التي تجعل اللعب عالماً كاملاً، وليس فقط مجرد سويعات من السباقات المثيرة، يمكنك تحميلها من متجر جوجل من هنا.

تحميل المزيد