إليك أهم 4 إعلانات فعالية Ubisoft Forward

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2020/07/14 الساعة 18:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/07/14 الساعة 18:36 بتوقيت غرينتش
Montreal, Canada - July 29, 2016: Ubisoft office building in Montreal's Mile-end district, lit by sunset. Cars are parked along the sidewalk and a few people are walking about or conversing on the street corner.

لم تتمكن شركة Ubisoft، شأنها شأن كل شركات ألعاب الفيديو، من استضافة مؤتمرها الصحفي المعتاد في فعالية E3 في يونيو/حزيران، بسبب جائحة كوفيد-19. بدلاً من ذلك، عقدت Ubisoft فعاليتها يوم الأحد 12 يوليو/تموز، تحت اسم "Ubisoft إلى الأمام" Ubisoft Forward، الذي كشفت فيه المزيد من المعلومات عن أضخم الألعاب المرتقبة، ومن بينها Assassin's Creed Valhalla، وWatch Dogs:Legion، ولعبة الباتل رويال المعلن عنها حديثاً، Hyper Scape، وFar Cry 6، والمزيد. وتقول الشركة إنها تخطط لعقد فعالية Ubisoft Forward ثانية في وقتٍ لاحق من العام لعرض أحدث ألعابها.

تأتي الفعالية في وقتٍ صعب على الشركة، وسط تقارير عن ثقافة سامة منتشرة في Ubisoft وادعاءات بسوء السلوك ضد موظفين بالشركة. وهذا الأسبوع، غادر ثلاثة من المسؤولين التنفيذيين الكبار الشركة، ليصل الإجمالي إلى أربعة أشخاص غادروا الشركة (وواحد موقوف عن العمل) منذ خروج الادعاءات إلى النور.

وفي تغريدة نشرتها الشركة قبل ساعات من الفعالية، اعترفت Ubisoft بالتحديات التي تواجه الشركة، لكنها قالت إنها لن تناقشها أثناء الفعالية الرقمية. وأضافت الشركة: "لأن المحتوى مسجل مسبقاً، أردنا إعلامكم بأن القضايا التي نتعامل معها حالياً لن نتعرض لها في العرض". وتعهد المدير التنفيذي إيفز غيليموت بالفعل أن تشهد الشركة تغييرات كاسحة، في رسالة إلى الموظفين في الثاني من يوليو/تموز، من بينها تعيين رئيس لثقافة مكان العمل واستحداث منصب للمسؤول عن التنوع.

وإليكم أبرز ما جاء بفعالية Ubisoft Forward:

انتاج Ubisoft Assassin's Creed معجبون فى دولة التشيك يرتدون شخصيات من لعبة
انتاج Ubisoft Assassin's Creed معجبون فى دولة التشيك يرتدون شخصيات من لعبة

إطلاق Far Cry 6 العام القادم.. والشرير قد يبدو مألوفاً لمحبي مسلسل Breaking Bad

بعد إعلان تشويقي يوم الجمعة، 10 يوليو/تموز، أعلنت Ubisoft رسمياً عن لعبة Far Cry 6، اللعبة القادمة في سلسلة الألعاب المحبوبة بشدة. ستدور أحداث اللعبة على جزيرة يارا الاستوائية، وسيلعب دور الشرير جانكارلو إسبوزيتو، الذي قد تعرفه بالفعل من دور غاس فرينغ في مسلسلي Breaking Bad و Better Call Saul. وسلسلة Far Cry معروفة بالتركيز على أشرارها لا أبطال القصة، لكن إسبوزيتو هو أول ممثل اشتهر بأدوار الشر المفعمة بالقوة يلعب دوراً في سلسلة Far Cry.

تقول Ubisoft إن Far Cry 6 ستصدر في الثامن عشر من فبراير/شباط من العام 2021 لأجهزة PlayStation 5، وPS4، و Xbox Series X، و Xbox One، والحواسيب الشخصية، وخدمة Stadia لألعاب الفيديو السحابية من Google.

في نوفمبر/تشرين الثاني.. قبائل الفايكنغ تنقض على إنجلترا في Assassin's Creed Valhalla

أعلنت Ubisoft أن لعبتها المستلهمة من الحضارة الاسكندنافية، Assassin's Creed Valhalla، التي كشفت عنها في المرة الأولى في أبريل/نيسان الماضي، ستصدر في السابع عشر من نوفمبر/تشرين الثاني لأجهزة Xbox One، وPS4، والحواسيب الشخصية، وGoogle Stadia. وشاركت اللعبة إعلاناً جديداً عن لعبة الفايكنغ يظهر طريقة اللعب، التي يرى البعض أنها لن تختلف كثيراً عما اعتاده محبو السلسلة.

وبنهاية الإعلان، قالت Ubisoft إن اللعبة ستصدر "قريباً" للأجيال الأحدث من منصات الألعاب.

لعبة ساحة القتال Hyper Scape تدخل مرحلة بيتا التجريبية المفتوحة

أعلنت Ubisoft أن لعبة ساحة القتال المرتقبة Hyper Scape دخلت مرحلة بيتا التجريبية المفتوحة، وشاركت Ubisoft أيضاً إعلاناً عن مرحلة بيتا وإعلاناً سينمائياً آخر.

المراقبون.. Watch Dogs Legion ستصدر في أكتوبر/تشرين الأول

أعلنت Ubisoft أن لعبة Watch Dogs Legion ستنطلق في التاسع والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول لأجهزة Xbox One، و PS4، والحواسيب الشخصية، و Google Stadia، وشاركت بعض المقاطع من اللعبة في إعلان جديد يوضح طريقة اللعب. تدور أحداث اللعبة في لندن، وتشهد تغيراً كبيراً عن إصدارات Watch Dogs السابقة؛ لأن بإمكانك تجنيد أي شخصٍ في اللعبة في فريقك وتلعب به. لكن بعض المراجعات أكدت أن العديد من هذه الشخصيات لا تقوم بأشياء مختلفة عن الشخصيات الأصلية.

ومثل Assassin's Creed، تعهدت Ubisoft بإصدار اللعبة على المنصات الأحدث "قريباً".

يذكر أن شركة EA قامت أيضًا بعقد مؤتمرها السنوي عبر الأنترنت حيث أعلنت خلاله عن اطلاق النسخة القادمة من لعبة FIFA وكذلك إنتقال الكثير من إصدارتها إلي منصة STEAM الشهيرة.

وحتي كبرى شركات التكنولوجيا لم تسلم من عقد مؤتمرها عبر الأنترنت، فشركة آبل أيضًا عقدت مؤتمرها السنوي للمطورين عبر الأنترنت.

تحميل المزيد