ترامب يتحول إلى شخصية كارتونية، والشاشة تمطر نقود.. إليك أطرف امتدادات جوجل كروم

يقدم مستعرض ويب جوجل كروم مجموعة من الإضافات للمتصفح، فإن كنت تريد بعض المرح، إليك أطرف امتدادات جوجل كروم.

تم النشر: 2019/10/26 الساعة 06:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/22 الساعة 20:17 بتوقيت غرينتش
تمكنك تلك الطرق من خداع أصدقائك والمزاح معهم/ istock

يقدم مستعرض ويب جوجل كروم مجموعة من الإضافات للمتصفح، فإن كنت تحاول إنجاز بعض الأعمال، فإنك ستجد العديد من الإضافات التي تجعل حياتك أسهل، وإن كنت تتصفح الإنترنت فقط فستجد بعض الإضافات التي تجعل تصفح الإنترنت وسيلة أكثر متعة ومليئة بالمرح.

وهنا مجموعة من تلك الامتدادات والإضافات الطريفة والغريبة، التي نأمل أن تضيف جرعة من الضحك ليومك.

أطرف امتدادات جوجل كروم

– Page Prank Website Modifier

التحميل من هنا

باستخدام هذه الإضافة يمكنك كتابة وتعديل الأخبار كما يحلو لك على المواقع الإخبارية، وكذلك يمكنك تعديل المنشورات عبر فيسبوك وتويتر، وكل ما هو مكتوب أمامك على الشاشة. 

تمكنك تلك الطريقة من خداع أصدقائك والمزاح معهم، لتأكيد نشر شيء معين، فقط كل ما عليك بعد تثبيت الإضافة أن تضغط عليها ليتم تفعيل الأداة والبدء في تعديل كل ما تريد، وبمجرد عمل تنشيط للصفحة مرة أخرى تعود إلى سابق عهدها دون ظهور تعديلاتك.

– Celeb Replacer

التحميل من هنا

باراك أسامة بن لادن، هكذا سيظهر اسم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عند تفعيل إضافة Celeb Replacer على متصفح جوجل كروم. وكذلك يظهر اسم الرئيس الكوري الشمالي كيم جونغ أون، باسم كيم كارديشيان.

تحول تلك الإضافة أسماء بعض المشاهير إلى أسماء مشاهير آخرين.

– Googlifier

التحميل من هنا

عند تحميل إضافة Googlifier افتح أي صفحة بها صور أشخاص على المتصفح، سواء كان موقعاً إخبارياً أو فيسبوك أو تويتر، ثم اضغط على الإضافة بالأعلى لتنشيطها.

ستلاحظ على الفور تحول عيون جميع الأشخاص إلى عيون كارتونية مختلفة الأحجام بطريقة مضحكة، يمكنك كذلك تحميل الصور بعيونها الجديدة.

– Nicolas Cage Replacer

التحميل من هنا

لو كنت من عشاق الممثل الأمريكي نيكولاس كيج، وتريد رؤيته، ما دمت تتصفح الإنترنت فتلك الإضافة هي الحل.

عند تحميل الإضافة ستتحول جميع الصور على جميع الصفحات والمواقع إلى صور مختلفة لنيكولاس كيج. كما أن صور البروفايل لأصدقائك على فيسبوك ستتحول هي الأخرى.

– Jailbreak the Patriarchy

التحميل من هنا

تحول هذه الإضافة الضمائر والكلمات المرتبطة بالجنسين إلى عكسها، فعند فتح أي موقع عبر الإنترنت، والضغط على الإضافة أعلى المتصفح، سيعاد تحميل الموقع مرة أخرى، ولكن مع استبدال الضمائر إلى الجنس الآخر وكذلك بعض الكلمات.

فعلى سبيل المثال، تتحول he إلى she وتتحول mother إلى father.

– libdoge

التحميل من هنا

بتفعيل هذه الإضافة يمكنك الاستمتاع بظهور صورة الكلب دوجي على الشاشة ذهاباً وإياباً، مع بعض العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية. تحتوي تلك العبارات الملونة على كلمات من صفحة الويب التي ظهر عليها، أي أنها عبارات متغيرة حسب الصفحة الحالية.

يمكنك زيادة عدد الكلاب بالضغط على علامة (+)، وتقليل عددها بالضغط على العلامة (-).

– Trump Cookienator

التحميل من هنا

إذا كنت لا تحب رؤية صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فعليك تثبيت هذه الإضافة، والتي تحول معظم صور ترامب على متصفحك إلى شخصية Cookie Monster الكارتونية.

أما إذا كنت تريد بديل اسم دونالد ترامب باسم آخر، فعليك تثبيت إضافة أخرى من هنا. تغير هذه الإضافة اسم دونالد ترامب إلى Horsey McSnuffles، كما ستتحول كلمة ترامب تلقائياً إلى McSnuffles عند كتابة أسماء عائلة ترامب مثل زوجته وأبنائه.

– DOM Destroyer

التحميل من هنا

بعد تحميل هذه الإضافة وتنشيطها بالضغط عليها يمكنك استخدام المدفع أسفل الشاشة، وتوجيهه إلى الأهداف المحاطة باللون الأحمر لتدميرها.

تختفي الأهداف من الشاشة بعد تدميرها إلى أن تصبح الشاشة خالية تماماً، وهنا يظهر زر إعادة تحميلها من جديد.

عند تنفيذ تلك المهمة على فيسبوك، يمكنك إطلاق القذائف على أسماء أصدقائك حتى تنتهي منهم واحداً تلو الآخر.

هناك إضافة تدميرية أخرى أشبه ما تكون بلعبة قناصة، تمكّنك تلك الإضافة من تصويب علامة القنص على الأهداف على الصفحة لتدميرها خلال مدة 15 ثانية، مع وجود صوت القنص والعد في الخلفية. في نهاية المدة، تظهر الإحصاءات للأهداف المدمرة ما بين صور وهايبرلينك، وعناوين رئيسية وغيرها من الأهداف. 

يمكنك تحميل الإضافة من هنا.

– Crazy Page

التحميل من هنا

تمكنك هذه الإضافة من تحويل صفحة الويب إلى صفحة مجنونة بالضغط مرة واحدة على الإضافة بالأعلى، أو الضغط على Alt+C.

تتغير ألوان الصفحة بالكامل، كما تستمر الصور على الصفحة في تغيير ألوانها باستمرار وسرعة إلى ألوان الطيف.  

– Make it Rain

التحميل من هنا

إذا كنت تريد رؤية المطر بشكل مختلف، فالحل في تلك الإضافة. بعد التثبيت والتفعيل يمكنك الاختيار من بين العديد من الصور التي ستبدأ بالتساقط على الشاشة بالسرعة التي تحددها.

يمكنك أن تجعلها مطر دولارات أو قلوب أو نجوم أو غير ذلك، كما يمكنك اختيار أكثر من صورة في وقت واحد، لتبدأ جميعها في التساقط معاً.

تحميل المزيد