شاهد: أبرز ألعاب الفيديو المنتظر صدورها في العام 2016

كان العام 2015 زاخراً بألعاب الفيديو الرائعة، سواءً على مستوى اللعب أو القصة أو الغرافيكس مثل Call of Duty: Black Ops III وAssassin's Creed Syndicate. ويبدو أن العام 2016 لن يكون أقل من العام الماضي رغم أنه لن يشهدَ طرح نسخة جديدة من Assassin's Creed، لكنه سيشهد الكثير الكثير!

عربي بوست
تم النشر: 2016/02/03 الساعة 02:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/02/03 الساعة 02:33 بتوقيت غرينتش

كان العام 2015 زاخراً بألعاب الفيديو الرائعة، سواءً على مستوى اللعب أو القصة أو الغرافيكس مثل Call of Duty: Black Ops III وAssassin's Creed Syndicate.

ويبدو أن العام 2016 لن يكون أقل من العام الماضي رغم أنه لن يشهدَ طرح نسخة جديدة من Assassin's Creed، لكنه سيشهد الكثير الكثير!

نستعرضُ فيما يلي أهمَّ الألعاب المتوقَّع صدورها في العام الجاري:

Doom




إذا كنت تبحثُ عن الآكشن والرعب والدماء والأسلحة الخيالية، فستكون Doom الجديدة خيارَك المناسب.

Deus Ex: Mankind Divided




هي الجزء التالي للعبة Deus Ex: Human Revolution، والتي تدورُ أحداثُها في المستقبل حيث تنتزعُ قدرة الناس على التحكم بعقولهم وأجسادهم ويقعُ ملايين الضحايا نتيجة لهذا.

Hitman




الجزء الجديد للسلسلة الشهيرة Hitman، ومن المتوقَّع نزوله في مارس/ آذار من هذا العام.

Tom Clancy's The Division




لعبةٌ جديدة تنطلقُ في مارس/آذار القادم، تتميَّز بغرافيكس عال وواقعي، تدورُ أحداثها حولَ محاولة اللاعب التقصي عن مصدر الفيروس الذي أصاب العديدَ من دول وعواصم العالم، وتتمتع اللعبةُ بطريقة لعب واقعية بعيداً عن الفانتازيا.

For Honor




هذه اللعبة لعشَّاق الأسلحة القديمة كالسيوف والفؤوس وما شابه، وبإمكانك فيها اللعبُ بأسلحة الحضارات القديمة المختلفة سواء كانت الفايكنغ أو الساموراي إلخ.

Dishonored 2




الجزءُ الثاني من سلسلة Dishonored، والتي تتحدَّثُ عن قاتلَين يتمتعان بقدرات قتالية عالية وأسلحة خارقة، يستطيعان من خلالها اغتيال شخصيات بارزة.

Final Fantasy 7




الجزء السابع من سلسلة Final Fantasy الشهيرة.

Rise of the Tomb Raider




جزءٌ جديد من سلسلة Tomb Raider الشهيرة، من المقرَّر أن يُطلقَ في هذا الشهر.

تحميل المزيد