انفوغرافيك: كم من الوقت يستغرق الرد على رسالة الكترونية؟

كشفت دراسة علمية جديدة أن الفئة العمرية ونوعية التقنية المستخدمة من قبل مستقبل البريد الالكتروني تحدد الوقت الذي سيستغرقه للرد على الرسائل.

عربي بوست
تم النشر: 2015/10/10 الساعة 04:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/10/10 الساعة 04:35 بتوقيت غرينتش

كشفت دراسة علمية جديدة أن الفئة العمرية ونوعية التقنية المستخدمة من قبل مستقبل البريد الالكتروني تحدد الوقت الذي سيستغرقه للرد على الرسائل.

فعلى الرغم من أن حياتنا العصرية تجعلنا على تواصلٍ دائمٍ عبر الرسائل الالكترونية، فإن المراهقين اليافعين – أو "محبو الحياة" حسبما وصفتهم الدراسة – يفضلون التواصل عن طريق رسائل البريد الالكتروني أكثر من غيرهم، وهم الأسرع رداً عليها حيث يستغرقون 13 دقيقة فقط لفعل ذلك.

أما البالغون فوق سن الـ 50، فيستغرقون 3 أضعاف هذا الوقت للرد، فيما يبقى مستخدمو الهواتف الذكية أسرع بمعدل الضعف عن مستخدمي جهاز الكمبيوتر المكتبي، علماً بأن الرجال يتفوقون على النساء في سرعة الرد بصفة عامة.

ويأمل الباحثون الذين قاموا بالدراسة، أن يستطيعوا في المستقبل أن يحدّدوا بصورة أدّق، المعايير التي تسّهل المحادثات ليساهموا في تصميمات الجيل الجديد من تقنيات التواصل من أجل حياة أفضل.

فالمحاولات من أجل القضاء على البريد الالكتروني جارية منذ زمن طويل، منها تطوير برنامج Slack الذي جعل عملية تبادل الرسائل فورية دون الحاجة إلى إعادة فتح البريد الالكتروني بين الفينة والأخرى.

الرسم التوضيحي التالي سيساعدك على فهم مع من تتعامل، وقد يجيب على بعض الأسئلة التي حيرتك:

– هذه المادة مترجمة من موقع Vocativ. يمكنك الاطلاع على الموضوع الأصلي من خلال الضغط على هذا الرابط.

علامات:
تحميل المزيد