بطاريته تعمل 24 ساعة متواصلة من اللعب وتُشحن خلال 30 دقيقة.. تسريبات تكشف مواصفات هاتف تشاومي الجديد

عربي بوست
تم النشر: 2021/02/04 الساعة 21:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/04 الساعة 21:04 بتوقيت غرينتش
Xiaomi/ مواصفات هاتف تشاومي الجديد Blаck Shаrk 4 لن يكون مختلفاً كثيراً عن هاتف Black Shark 3

سرّبت بعض المواقع الإلكترونية المتخصصة بالهواتف بعضاً من مواصفات هاتف تشاومي الجديد Black Shark 4 الذي كان بنسخه السابقة Black Shark 2 وBlack Shark 3 وBlack Shark 3Pro من أفضل الهواتف التي صنعت خصيصاً لعشاق الألعاب الإلكترونية على الإطلاق.

مواصفات هاتف تشاومي الجديد Blаck Shаrk 4

وفقاً لما ذكره موقع Techrada، فإن الهاتف الجديد سيأتي بهيكل محمي من الماء والغبار ومضاد للصدمات، أما طوله فسيكون 19.3 سم وعرضه 7.6 سم وسماكته 10.3 ملم.

ومن ناحية الشكل فلن يكون مختلفاً كثيراً عن النسخات السابقة؛ إذ سيبقى شعاره الشهير والفريد موضوعاً في الخلف مع مصابيح جانبية تعمل بشكل تفاعلي أثناء استخدام الهاتف في الألعاب، إضافة لقبضات وملحقات خارجية تسهل على المستخدم التحكم بالألعاب الإلكترونية.

معالج هاتف Blаck Shаrk 4

الهاتف الجديد سيحتوي على معالج Snаpdragon 888 وهو أقوى معالج للهواتف الذكية موجود في العالم حتّى الآن مع قدرة ممتازة على معالجة الصورة والفيديو بسرعة كبيرة.

في حين كان معالج النسخة السابقة Black Shark 3Pro Qualcomm Snapdragon 865 والذي كان حينها أيضاً أقوى معالج حالي.

إضافة إلى أنه سيعمل بنظام Android 11، كما سيكون مجهزاً بشريحة تمكنه من العمل مع شبكات الــ5G وفقاً لما ذكره موقع 4Apk الروسي التكنولوجي.

أما الشاشة فمن المفترض أن تكون من نوع Amoled بمقاس 6.67 بوصة، أي أصغر قليلاً من نسخة 3Pro التي كانت بمقاس 7.1.

بطارية هاتف Blаck Shаrk 4

كما سيأتي الهاتف الجديد ببطارية سعة 4500 ميلي أمبير، أي أنّ بإمكانكم استخدامها مدة 24 ساعة من متواصلة من اللعب أو تشغيل الأغاني ومقاطع الفيديو.

إضافة إلى ميزة الشحن السريع؛ إذ سيأتي معه شاحن باستطاعة 120 واط، أي ما يمكنكم من شحن الهاتف بنسبة 100% خلال نصف ساعة تقريباً.

كاميرا هاتف Blаck Shаrk 4

إذا عدنا إلى الوراء قليلاً فسنجد أنّ نسخة Black Shark 2 كانت تمتلك كاميرا ثنائيّة، أما في نسخة Black Shark 3 فامتلك الهاتف كاميرا ثلاثيّة، وبالتالي ليس مستبعداً للهاتف الجديد وهو النسخة الرابعة أن يمتلك 4 كاميرات.

ويتوقع أن تأتي أكبر كاميرا أمامية بدقة 128 ميغابيكسل والثانية 64 ميغابيكسل والثالثة بدقة 13 ميغابيكسل والرابعة بدقة 5 ميغابيكسل، في حين يتوقع أن تأتي الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل.