سامسونغ تكشف عن جهاز لوحي جديد بسعر معقول

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/18 الساعة 13:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/31 الساعة 10:06 بتوقيت غرينتش
سامسونغ تكشف عن جهاز لوحي جديد بسعر معقول

كشفت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة، الجمعة 15 فبراير/شباط 2019، عن تابلت Galaxy S5e، وهو الجهاز اللوحي الذي يتميز بأنه الأخف وزناً والأنحف على الإطلاق والمزود أيضاً بمساعد صوت Bixby لأول مرة.

كما يتميز تابلت S5e بشاشة مقاس 10.5 بوصة وغطاء معدني فائق النحافة وخفيف للغاية بسمك 5.5 ملم ووزن 400 غرام فقط.

ويبدأ سعر جهاز تابلت S5e من 399 دولاراً، وسيُعرض للبيع في وقت لاحق من هذا العام (2019).

ويبلغ سُمك جهاز غالاكسي S9+ 8.5 ملم، بالإضافة إلى ذلك، بإمكان تابلت S5e أن يستمر شحنه 14.5 ساعة في المرة الواحدة، وهو مزود بتقنية الشحن السريع.

ويبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي RAM في الجهاز 4 غيغابايت، في حين يبلغ حجم مساحة التخزين 64 غيغابايت.

وذكرت سامسونغ في بيان: "يوفر تابلت S5e، باعتباره أول جهاز لوحي من سامسونغ يحتوي على نظام Bixby 2.0 الجديد، طريقة أذكى وأسهل للتفاعل مع جهازك، ويعمل باعتباره جهازاً مركزياً مثالياً يمكنك من خلاله التحكم في الأجهزة المنزلية المتصلة".

وتضيف: "افتح التلفاز وأشعِل الأضواء في الوقت نفسه باستخدام خاصيةQuick Command، التي تتيح لك تنفيذ بعض الأمور بأمر واحد، وهو ما يجعل التحكم الصوتي في منزلك أسرع وأبسط وأسهل بالنسبة لك".

في الوقت الحالي، لا يعمل تابلت S5e إلا بنظام اتصال الواي فاي، ولكن من المقرر إطلاق إصدار يعمل بالشبكة الخلوية في وقت لاحق من هذا العام، وسيتوافر جهاز Tab S5e بـ3 ألوان مختلفة، وهي: الفضي والأسود والذهبي.

ويأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه سامسونغ أنها ستكشف عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة، Galaxy S10، إلى جانب هاتفها القابل للطي الأول من نوعه، في فعالية Unpacked بسان فرانسيسكو، الأسبوع المقبل.

 

تحميل المزيد