طفل أمريكي يحقق الشهرة بأغنيته الاحتجاجية “أريد أن أعيش”.. شركة عالمية وقعت معه عقداً لنشرها

عربي بوست
تم النشر: 2020/06/19 الساعة 11:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/06/19 الساعة 11:45 بتوقيت غرينتش
كيدرون بريانت، البالغ من العمر 12 عاماً - مواقع التواصل

استطاع طفل أمريكي من أصول إفريقية تحقيق الشهرة في وقت قياسي بعد الانتشار الواسع لأغنيته الاحتجاجية بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع شركة "Warner Records" العالمية للتعاقد معه لإنتاج الأغنية ونشرها بشكل رسمي بدءاً من الجمعة 19 يونيو/حزيران 2020. 

موقع "سكاي نيوز" الإخباري الأمريكي قال إن كيدرون بريانت، البالغ من العمر 12 عاماً، قد وقع صفقة لنشر أغنيته التي تحمل عنوان "أريد أن أعيش" بشكل رسمي مع الشركة العالمية، تزامناً مع  الذكرى السنوية لتحرير العبيد في الولايات المتحدة، الجمعة. 

مقطع الفيديو الأصلي للأغنية الذي انتشر واشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ 26 مايو/أيار 2020، على وقع الاحتجاجات التي عمت الولايات المتحدة إثر مقتل جورج فلويد 

والدة الطفل جونيتا براينت (38 سنة) والتي كتبت كلمات الأغنية قالت "إن مشاهدة مقطع الفيديو لجورج فلويد وهو يموت وضابط الشرطة يضغط بركبته على رقبته "أصاب قلبي بحزن شديد لأنني أم لطفل أسود. لدي زوج أسود. لدي إخوة سود، أعمام، وأبناء عم، وأصدقاء سود".

وانتشرت فيديو أغنية كيدرون بشكل واسع عبر "إنستغرام"، وقد تمت مشاركة المقطع حول العالم، لدرجة أن باراك أوباما نفسه ذكره في أحد تصريحاته، حسبما أفاد الموقع.  

من جانبه، قال المنتج الموسيقي ديم جوينتز الذي سبق وأن تعامل مع ريهانا وكريستينا أغليرا، وأنتج موسيقى هذه الأغنية: "هناك الكثير من الطاقة المنبعثة من الفيديو وحده، كان من السهل علي تأليف اللحن".

تحميل المزيد