«الفرعون الصغير» يتوعد السيسي.. محمد علي للرئيس المصري: «أنا حخلص عليك»

خرج رجل الأعمال والممثل المصري محمد علي بفيديو جديد واصل من خلاله هجومه على الرئيس عبدالفتاح السيسي والمؤسسة العسكرية،

عربي بوست
تم النشر: 2019/09/11 الساعة 17:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/13 الساعة 14:34 بتوقيت غرينتش
المصري محمد علي/ مواقع التواصل الاجتماعي

 خرج رجل الأعمال والممثل المصري محمد علي بفيديو جديد واصل من خلاله هجومه على الرئيس عبدالفتاح السيسي والمؤسسة العسكرية، إضافة إلى انتقاده فيديوهات الناشط المصري وائل غنيم.

وانتقد محمد عليّ تناقُض السيسي بين حديثه مع المصريين بعنف، في حين يهرع إلى انتظار ولي العهد السعودي أسفل الطائرة. وقال علي إن السيسي يتعامل بضعف مع أمراء السعودية والإمارات انتظاراً للمال، كما أنه يجلس خاضعاً أمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

إستناني ياسيسي 🙂

Gepostet von ‎أسرار محمد علي‎ am Mittwoch, 11. September 2019

وانتقد المقاول إعلان السلطات المصرية إقامة دورة جديدة لمؤتمر الشباب بحضور السيسي، مؤكداً أنه سيردُّ على كلمة سيقولها السيسي في المؤتمر، مباشرة بعد نهايتها.

ووصف عليّ نفسه بالفرعون المصري الصغير، متوعداً السيسي: "أنا هخلص عليك". وأضاف أن الشعب سيحكم بينه وبين السيسي.

من جهة أخرى، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الشبان والذي قال إنه أخو الممثل المصري محمد علي، حيث انتقد فيديوهات رجل الأعمال المصري.

وقال: "أنا أخوك مش واحد يتكلم من بره، اللي انت عملو في أهلك، وسارق فلوس أخوك المتوفي"، وأضاف قائلاً: "انت كده راجل مناضل وتدافع عن حقوق الناس؟".

وأضاف في الفيديو، أن "ولدك حيتحبس بسببك وأمك اللي بتقاضيك، فلوس أخوك راحت فين؟". وطالب محمد علي بأن يردّ على أسئلته، ووعد الناس بفيديو جديد بعد أن يردَّ عليه محمد علي.

علامات:
تحميل المزيد