الفنان محمد علي يكشف عن امتلاك السيسي 3 فيلات في الساحل الشمالي

بث الفنان المصري محمد علي مقطع فيديو جديداً على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للرد على الانتقادات التي طالته بخصوص عمله 15 عاماً مع الجيش وخروجه عليهم الآن بعد عدم قدرته على استعادة أمواله المتأخرة منهم.

عربي بوست
تم النشر: 2019/09/08 الساعة 16:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/08 الساعة 16:31 بتوقيت غرينتش
الفنان ورجل الأعمال المصري محمد علي - مواقع التواصل

بث الفنان المصري محمد علي مقطع فيديو جديداً على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للرد على الانتقادات التي طالته بخصوص عمله 15 عاماً مع الجيش وخروجه عليهم الآن بعد عدم قدرته على استعادة أمواله المتأخرة منهم.

السيسي يمتلك 3 فيلات في مراسي بمساحة 5 آلاف متر

رجل الأعمال والمقاول محمد علي قال في الفيديو الذي استمر نصف ساعة، إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قام بإنشاء 3 فيلات في قرية مراسي بالساحل الشمالي على مساحة 5 آلاف متر، مخصصة له ولزوجته السيدة انتصار السيسي.

وقال محمد علي، إنه اضطر للعمل مع الجيش 15 عاماً بسبب عدم وجود بدائل للعمل أمامه خاصة وأنه تخرج من التعليم الحكومي دون القدرة على الحصول على شهادة جامعية وبالتالي لم يكن لديه خيارات أخرى للعمل، وبخصوص الذين يتحدثون عن أنه ارتضى العمل مع نظام فاسد، قال محمد علي: هل أنا الذي صنع هذا الفساد وهذا النظام؟

وأشار إلى أنه كان يتخيل أن الجيش يتمتع بشفافية كبيرة، في المعاملات المالية لكنه اكتشف بعد العمل مع الجيش، أن القوات المسلحة بها فساد أيضاً.

وأوضح أن الجيش كان متمسكاً بالعمل معه لكنه هو الذي قرر إيقاف كل أنشطته التجارية مع الجيش من أجل إخبار الشعب المصري بحجم الفساد الموجود في البلاد، مشيراً إلى أن السيسي قام بتحويل الجيش إلى تاجر وصنايعي بعيداً عن مهمته الأساسية في القتال.

محمد علي له صلات قرابة بالسيسي عن طريق زوجة خاله 

وكشف محمد علي عن صلة قرابته بالسيسي حيث قال إن زوجة خاله "السيدة جيهان" هي شقيقة اللواء خالد فودة، ونجل اللواء خالد فودة متزوج من ابنة السيسي.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من جامعة زويل لم تنته بعد على عكس ما يروج المقربون من السيسي، وما تم هو بناء بعض المباني الصغيرة داخل جامعة زويل تكلفت من 200 إلى 300 مليون جنيه.

النهاردة هجاوب على السؤال اللي الناس بتقوله .. ليه بعد 15 سنة شغل مع الجيش بتتكلم دلوقتي؟

النهاردة هجاوب على السؤال اللي الناس بتقوله .. ليه بعد 15 سنة شغل مع الجيش بتتكلم دلوقتي؟بس فيه كمان كام سؤال لسيادة الريس ياريت يجاوبني عليهم#محمد_علي

Gepostet von ‎أسرار محمد علي – Mohamed Ali Secrets‎ am Sonntag, 8. September 2019

هذا وأصبح الفنان المصري ورجل الأعمال، محمد علي، حديث الشارع المصري، منذ أن بدأ قبل أيام قليلة بنشر فيديوهات على حساباته في مواقع التواصل، يكشف فيها عن فساد كبير في مؤسسة الجيش، و"إهدار المال العام من قِبَل الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وتصدَّرت تصريحات علي -وهو صاحب شركة أملاك للمقاولات- وسائل إعلام عربية، وبات المصريون والعرب المهتمون بـ"قضايا الفساد في مصر" التي تحدَّث عنها علي، يترقبون مقاطع الفيديو التي ينشرها الواحد تلو الآخر على حساباته.

وبات محمد علي يتمتع بشعبية كبيرة في الشارع المصري

ويُشير محرك البحث Google إلى أن كتابة "محمد علي" على المحرك تأتي في صدارة ما يبحث عنه المصريون خلال الساعات الـ 24 الماضية، إذ تم سؤال الموقع عن علي 65 ألف مرة، كذلك أشار محرك البحث إلى ازدياد عدد عبارات البحث عن الرئيس المصري بسبب تصريحات علي. 

كذلك انتشرت مقاطع فيديو محمد علي على يوتيوب، والبعض وضع عناوين لها توحي بأنها سلسلة، كـ"الجزء الأول من حديث محمد علي عن فضائح الجيش، والجزء الثاني من حديث محمد علي عن السيسي"، وحظيت المقاطع بتفاعل كبير. 

وكان والد محمد علي قد ظهر وطالب ابنه بالاعتذار عما قاله عن الجيش والرئيس المصري، واعتذر الوالد للسيسي، فيما قال مستخدمون لمواقع التواصل إنه أدلى بتصريحاته بضغط من المخابرات.

علامات:
تحميل المزيد