الأخبار اللبنانية: السيسي وبَّخ محمد صلاح بسبب أبو تريكة

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أبدى غضبه من اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بسبب موقفه الأخير من اللاعب محمد أبو تريكة

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/25 الساعة 13:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/25 الساعة 13:29 بتوقيت غرينتش
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي/ رويترز

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أبدى غضبه من اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بسبب موقفه الأخير من اللاعب محمد أبو تريكة أثناء فوز نادي ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسب الصحيفة اللبنانية فإن السيسي  وبّخ  صلاح، خلال حديثه معه، أثناء زيارته لمعسكر المنتخب المصري قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الإفريقية، بسبب حرص اللاعب الدولي على السؤال عن أبو تريكة لحظة استلامه كأس البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيسي أبدى استياءه من دون أن يذكر اسم أبو تريكة، وطلب من صلاح "مراعاة ذلك" وأن يكون "قدوة لغيره".

كان صلاح  قد  تبرّع في وقت سابق لـ"صندوق تحيا مصر" الذي أسّسه السيسي، كما استُغلّ في الأحداث السياسية أكثر من مرة على نحو غير مباشر.

وعادة ما يواجه لاعبو الكرة، خاصة المحترفين في الخارج، مشكلات مرتبطة بالتجنيد الإجباري وما يتصل بحصولهم على استثناءات وتسويات للسفر، خاصة أنه قانوناً لا يمكن السفر للشبان من دون موافقة "إدارة التجنيد"، ولا سيما الذكور الذين لهم أشقاء، ومن ذلك حالة صلاح.

علامات:
تحميل المزيد