إعلان شركة “زين” الجديد يبهر المتابعين.. تضمن “مرافعة تمثيلية” أمام مجلس الأمن ضد ما يحدث في غزة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/03/10 الساعة 22:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/03/11 الساعة 06:49 بتوقيت غرينتش
شركة زين / وسائل التواصل الإجتماعي

تفاعل نشطاء كثر في العالم العربي، مع إعلان شركة زين للاتصالات الخاص برمضان 2024، والذي تضامنت من خلاله الشركة مع الشعب الفلسطيني، وقد عبرت من خلال إعلان متلفز مدته  أربع دقائق، عن استنكارها لما يحدث للفلسطينيين من تخاذل على مستوى العالم في حين تستمر آلة القتل الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

 إعلان شركة زين للاتصالات

إعلان شركة "زين" تضمن مقطع فيديو تمثيلياً لمجموعة من الأطفال الذين يذهبون إلى مجلس الأمن، ويقومون باقتحام جلسة لمجلس الأمن، ويطالبون بالمرافعة ضد إسرائيل، وينشد أحد الأطفال داخل الإعلان مطالباً باستخدام حق الفيتو للحديث عن معاناة الشعب الفلسطيني.

يستمر الأطفال بالغناء داخل الإعلان بكلمات أغنية تنتقد تخاذل قوانين مجلس الأمن بحق الشعب الفلسطيني وأن الشعب الفلسطيني سيستطيع تخطي ما يحدث من جديد بولادة جديدة.

إعلان شركة "زين" تفاعل معه الآلاف حول العالم، وقد أشادوا به وبكلماته وبفكرته الجديدة، فقال حساب على "إكس": إعلان شركة زين السنة دي عظيم عظيم عظيم، ستنصفنا الشعوب إذا ميزان السياسة مال".

كما قال حساب آخر على "إكس": "جذي الإعلانات لازم تكون.. بهالقوة! شكراً شركة زين  زين ما سويتوا".

كذلك قال حساب آخر على "إكس:" "إعلان شركة زين السنة دي عظيم بشكل لا يوصف".

ليست هي المرة الأولى التي تتضامن فيها شركة "زين " مع غزة، بل إنها سبق أن تضامنت مع ما يحدث في غزة ضد الحرب الإسرائيلية، وقامت في أكتوبر/تشرين الأول 2023، بتغيير شعار الشبكة على الهواتف المحمولة في الأردن، وكتبت في منشور لها على صفحة "فيسبوك": "زين.. أصبحت غَزَّة"، وقد لقي المنشور ترحيباً واسعاً من مستخدمي الشبكة.

تحميل المزيد