مقتل 3 أشخاص بشوارع متفرقة في نوتنغهام ببريطانيا.. الشرطة تغلق طرقاً وتعتقل مشتبهاً به

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/13 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/13 الساعة 11:15 بتوقيت غرينتش
الشرطة البريطانية أغلقت طرقاً في نوتنغهام - Shutter Stock

قالت الشرطة البريطانية، الثلاثاء 13 يونيو/حزيران 2023، إنها عثرت على جثامين 3 قتلى في شوارع متفرقة بمدينة نوتنغهام، مشيرةً إلى أنها ألقت القبض على مشتبه به بارتكابه جريمة قتل بعد العثور على الجثث. 

الشرطة أفادت بأنها أغلقت 6 طرق وشبكة "الترام" في نوتنغهام، على خلفية ما قالت إنه "حادث خطير"، مشيرةً إلى أنها تجري تحقيقات، فيما أفادت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بأن الشرطة دفعت بتعزيزات إلى وسط المدينة. 

وذكرت الشرطة أن عناصرها توجهت للتعامل مع حادث ثانٍ في شارع ميلتون؛ حيث حاول سائق شاحنة دهس 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى، وأشارت الشرطة إلى أنها ترجح وجود صلة بين حادثتي القتل والدهس في نوتنغهام.

من جانبها، أعلنت هيئة مكافحة الحرائق في المدينة أنها تساعد قوات الشرطة، فيما دعت السلطات السكان إلى تجنب الطرق والمناطق المغلقة.

رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، وصف هذه الحوادث بأنها "صادمة"، وقال في تغريدة: "أود أن أشكر الشرطة وخدمات الطوارئ على استجابتهم للحادث الصادم الذي وقع في نوتنغهام هذا الصباح. أنا على اطلاع بالتطورات. يجب منح الشرطة الوقت اللازم لتقوم بعملها".

وكالة الأنباء الفرنسية، أفادت بأنه تم استدعاء الشرطة لأول مرة في الساعة الرابعة صباحاً (03,00 بتوقيت غرينتش) إلى أحد الشوارع في وسط المدينة، حيث عثر على شخصين مقتولين، ثم إلى مكان آخر "حيث حاولت شاحنة دهس ثلاثة أشخاص"، يتلقون حاليًا العلاج في المستشفى.

كذلك أعلنت الشرطة العثور أيضاً على رجل مقتول في شارع آخر بالمدينة، وقالت كيت مينيل من شرطة نوتنغهام في البيان "إنه حادث مأساوي ومروع"، وأضافت "نعتقد أن هذه الحوادث الثلاثة مرتبطة وأوقفنا رجلاً".

كانت الشرطة أفادت في وقت سابق أن "حادثاً خطيراً" وقع في نوتنغهام، على مسافة حوالى 200 كيلومتر شمال لندن.

علامات:
تحميل المزيد