منصة عربية ببريطانيا تكرّم لاعب أرسنال محمد النني.. اختارته ضيفها الرئيسي في أول ذكرى سنوية على تأسيسها

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/20 الساعة 16:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/20 الساعة 16:31 بتوقيت غرينتش
نجم المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني / رويترز

أقامت منصة "العرب في بريطانيا" احتفالاً بمناسبة مرور عام على تأسيسها، الجمعة 17 مارس/آذار 2023، وسط تكريم شخصيات عربية مؤثرة في مجالات مختلفة، أبرزهم نجم المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي، محمد النني.

ونشر نادي أرسنال فيديو لحضور نجمه المصري للحفل كضيف رئيسي، وتكريمه بجائزة الرياضيين العرب، حيث نال الفيديو الذي نُشر على مختلف حسابات نادي أرسنال في وسائل التواصل الاجتماعي تداولاً واسعاً، وفق ما أفادت به المنصة العربية ذاتها. 

أضافت كذلك أن النني شارك منشوراً آخر عبّر فيه بشكل خاص عن سعادته لدعوته وتكريمه في الحفل.

وقال النني في المنشور: "كان من دواعي سروري حضور الحدث الذي نظمته منصة العرب في بريطانيا يوم الجمعة لتكريم الشخصيات العربية في المملكة المتحدة. كما تشرفت بالحصول على جائزة التميز العربي في بريطانيا، أشكر منصة العرب في بريطانيا على تكريمي، الذي أعتبره تقديراً كبيراً من قبلهم".

إلى جانب النني، شهد الحفل تكريم كل من عالمة الأدوية الدكتورة رحاب الجمل، وصانع المحتوى الإماراتي عبد الرحمن الجابري، ومدير جمعية "العمل لأجل الإنسانية" الخيرية عثمان مقبل.

وشارك في الحفل الذي عُقد مساء الجمعة، نحو 250 شخصية يتقدمهم الرئيس الصومالي السابق شريف شيخ أحمد، وعدد من الدبلوماسيين ورجال وسيدات الأعمال، ونشطاء من الجالية العربية.

وكان من أهداف الحفل، التبرّع بعائداته إلى ضحايا الزلازل في سوريا وتركيا، بالتعاون مع منظمة "العمل من أجل الإنسانية"، فضلاً عن فتح باب التبرّعات أمام الحضور، لمساعدة المنكوبين في تلك المناطق.

في السياق، قالت المنصة على موقعها الرسمي، إن "الحفل الذي جمع أبناء الجالية العربية في بريطانيا من مختلف الأطياف وتخلله تكريم الشخصيات، نال تداولاً واسعاً في وسائل الإعلام العربية حول العالم، بدءاً من وسائل إعلام عربية في بريطانيا وصحف عربية من مصر والأردن وكندا وقطر وغيرها".

تحميل المزيد