الأمير جثا على ركبة واحدة! ميغان تكشف كيف تقدم هاري للزواج منها في أجواء رومانسية بحضور كلبها

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/09 الساعة 07:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/09 الساعة 07:57 بتوقيت غرينتش
حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل / رويترز

كشف الأمير هاري من العائلة الملكية البريطانية، عن كواليس عرضه الزواج على الدوقة والممثلة الأمريكية سابقاً ميغان ماركل، في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بعد أكثر من عام من قليل من علاقة سرية بين الطرفين بعيداً عن وسائل الإعلام.

وشارك دوق ودوقة ساسكس هاري وميغان تفاصيل مختلفة عن رحلتهما التي بدأت تعارفاً بالصدفة عبر إنستغرام وتكللت بزواج وافقت عليه الملكة الراحلة إليزابيث، من خلال مسلسل وثائقي عرضت شبكة "نتفليكس" أولى 3 حلقات منه، الخميس 8 ديسمبر/كانون الأول 2022.

وكشف الأمير هاري (38 عاماً) عن مخاوف كانت لديه قبل أن يتقدم بطلب الزواج من ميغان (41 عاماً)، حيث كان "مرعوباً" من رفض وسائل الإعلام لها، وكان يجب أن يحصل على موافقة جدته الملكة.

بعد أن طلب من الملكة إليزابيث الإذن بالزواج من ميغان، رتب هاري أجواء رومانسية مميزة لعرض الزواج من ميغان، حيث طلب 15 شمعة كهربائية لتحيط ببساط فرشه بحديقة داخل قصره كنسينغتون، لكن دون أن تعلم ميغان بعد ما يحضره لها هاري.

في تلك الأمسية الرومانسية بينما كانت ميغان تعد العشاء في الداخل، وضع هاري زجاجة شمبانيا على غير عادته، مما أثار على الفور شكوك عروسه المستقبلية في ذلك الحين.

في الحلقة الثانية من الجزء الأول للمسلسل الوثائقي الذي يحمل اسمهما على نتفليكس، يقول هاري: "فتحت زجاجة شمبانيا بينما كانت ميغان تحمص دجاجة.. لقد استغربت ميغان من تصرفي هذا حيث قالت لي أنت لا تشرب الشمبانيا أبدا، ما هي المناسبة؟ فأجبت بأنني لا أعرف، لقد شعرت بأنني أرغب بفتحها".

أضاف: "لقد جلبت لها كلبها "غي" بالطائرة من الولايات المتحدة، وحصلت على 15 شمعة كهربائية وضعتها في الحديقة".

وعن قصة الكلب "غي" المفضل لميغان، يقول هاري مازحاً إنه جلبه إلى منزله من الولايات المتحدة "كرهينة" في حال رفضت ميغان طلب الزواج.

على الرغم من أن هاري طلب من ميغان عدم اختلاس النظرة لما يجهزه، لكنها لم تحبس نفسها لتلقي نظرة خاطفة وتشك بالأمر، فاتصلت بصديقتها وأخبرتها: "يا إلهي.. إنه يحدث.. إنه يحدث.. يا إلهي..".

في تلك الأثناء كانت الكلب "غي" بجانب الأمير هاري في الحديقة ليقدم له دعماً عاطفياً -حسبما يقول- لطلب يد ميغان للزواج.

تقول ميغان إن الأمير هاري كان على ركبة واحدة حينما عرض عليها الزواج، ليعلق هو "بالطبع نزلت على ركبة واحدة.. بالطبع فعلت". فيما أضافت ميغان: "قلت نعم.. كنا سعداء للغاية ومتحمسين".

والخميس 8 ديسمبر/كانون الأول بدأت "نتفليكس" بعرض المسلسل الوثائقي الذي يحمل اسم هاري وميغان، ومن المتوقع أن يكون على ستة أجزاء، كما ستعرض الجزء الثاني منه الخميس القادم 15 من الشهر نفسه، وسط حالة من الاستياء العام في أوساط العائلة الملكية البريطانية.

تحميل المزيد