في سيناريو مشابه لما حدث مع رونالدو.. جماهير يوفنتوس ترد على هدف مبابي في شباكهم بتصرف مفاجئ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/03 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/03 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش
كيليان مبابي يحتفل بهدفه في مرمى يوفنتوس/ رويترز

في تكرار لسيناريو مشابه، وقع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قامت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي، بالتصفيق للفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال مباراة الفريقين بالدوري.

ونجح مبابي في تسجيل الهدف الأول لباريس في شباك يوفنتوس، خلال المباراة التي خسرها الفريق الإيطالي بنتيجة (2-1) على ملعب "أليانز ستاديوم"، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.

وعقب تسجيل الهدف الأول من جانب كيليان مبابي، بعد مجهود فردي رائع، التزم معظم مشجعي اليوفي الصمت، ولكن آخرين أبدوا إعجابهم بالهدف الرائع في شباكهم، وصفقوا للمهاجم الفرنسي.

وأعاد هذا التصرف، ذكريات رد فعل جماهير يوفنتوس، التي قامت بالتصفيق لكريستيانو رونالدو عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد عام 2018، وسجل هدفاً بضربة مقصّية رائعة، وبعدها انتقل مباشرة لليوفي.

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين لهدف واحد أمام مضيفه الإيطالي الأربعاء، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لكنه احتل المركز الثاني خلف بنفيكا، الذي حقق فوزاً كاسحاً على مكابي حيفا.

افتتح سان جيرمان التهديف بواسطة كيليان مبابي في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل يوفنتوس عن طريق ليوناردو بونوتشي بالدقيقة 39.

ونجح نونو مينديز في خطف هدف الفوز لباريس سان جيرمان بالدقيقة 69.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، حقق بنفيكا البرتغالي فوزاً عريضاً خارج ملعبه على مكابي حيفا 6-1.

وبهذه النتائج يتصدّر بنفيكا المجموعة الثامنة، يليه سان جيرمان، ولكليهما 14 نقطة، لكن الفريق البرتغالي تمكن من تسجيل أهداف أكثر خارج الأرض، بعدما تساوى الفريقان في كل شيء.

وانتقل يوفنتوس للعب في الدوري الأوروبي، بعدما احتل المركز الثالث.

تحميل المزيد