آخرهم سعد لمجرد.. فنانون تزوجوا من أشد معجباتهم بعدما التقوهن صدفة

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/23 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/23 الساعة 12:48 بتوقيت غرينتش

قصص حب كثيرة تكللت بالزواج بين النجوم ومعجبيهم نتيجة لقاء عابر أو على سبيل الصدفة، إذ إن ارتباط الفنانين بزملاء لهم داخل الوسط الفني أمر غير غريب أو حتى ارتباطهم بأشخاص عاديين قابلوهم عن طريق الصدفة، لكن الارتباط بالمعجبين أمر يحظى باهتمام واسع خاصة لدى متابعيهم.

سعد لمجرد

تكرر الأمر في الوسط الفني الغنائي مع مجموعة من الفنانين العرب كان آخرهم سعد لمجرد الذي احتفل بزفافه يوم السبت، 10 سبتمبر/أيلول 2022، من صديقته المقربة غيثة، التي كانت من قبل واحدة من أشد معجباته، والتي عاشت معه أول حياة النجومية، كان سعد قد صرح سابقاً أنها معجبة تحولت إلى صديقة، لكن العلاقة بينهما تطورت حتى تكللت بالزواج. 

الفنان تامر حسني أيضاً صرح خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة أن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل كانت من أشد المعجبات به وأنها كانت تحتفظ بكل صوره الدعائية في غرفتها الخاصة وتحضر كل حفلاته، التقى حسنى الفنانة المغربية التي كانت مشتركة في برنامج "ستار أكاديمي" في إحدى حفلاته؛ إذ تطور الأمر من قصة حب رومانسية إلى زواج. 

محمد حماقي 

جمعت الصدفة أيضاً الفنان المصري محمد حماقي بمصممة الأزياء نهلة الحاجري، التي كانت واحدة من معجباته، والتي التقاها في عرض أزياء دعاه إليه الشاعر المصري أمير طعيمة، وأثناء الحفل التقى الثنائي ونشأت بينهما علاقة صداقة صرحت فيها نهلة للمطرب المصري أنها من أشد المعجبات به، علاقة انتهت لاحقاً بالزواج في عام 2011، الذي دام لمدة عام واحد، وبعدها انفصلا، لكنهما عادا مجدداً بعد عدة سنوات. 

صرح الممثل السوري باسل خياط خلال مقابلة أجراها في برنامج على قناة MBC الذي جمعه بزوجته، التي كانت إحدى معجباته، أنه أعجب بها من النظرة الأولى. 

محمد رمضان

عام 2012 انفصل الفنان محمد رمضان عن زوجته بعد أربع سنوات من الزواج، ليفاجئ جمهوره بعدها بارتباطه بزوجته الحالية نسرين أبو النجا التي كانت من أشد المعجبات به، والتي صرحت لاحقاً أنها كانت معجبة به كإنسان وفنان، وعندما اقتربت منه أحبته أكثر و زاد إعجابها به. 

رامي عياش

مصممة الأزياء داليدا كانت واحدة من أشد معجبات الفنان اللبناني رامي عياش، وكحال القصص السابقة جمعتهما الصدفة أيضاً في منزل صديق مشترك بينهما وهو الملحن سليم عساف، وفق تصريحات سابقة أدلى بها عياش، أنه عندما أخبره صديقه أن هناك شابة معجبة به وتريد أن تلتقي به كان يظن أنها مجرد معجبة مثل كل معجباته، لكنه وقع في غرامها بمجرد أن التقاها، وتحول الإعجاب إلى حب لاحقاً وبعدها تم إعلان الزواج.

تحميل المزيد