اقتحم طابور الانتظار وأساء للزبائن! غضب بالكويت من تصرف رجل عسكري بمركز تسوق والداخلية تتحرك (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/03 الساعة 06:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/03 الساعة 06:19 بتوقيت غرينتش
وزارة الداخلية الكويتية تحرّكت بعد انتشار الفيديو - رويترز

أثار مقطع فيديو نُشر على شبكات التواصل الاجتماعي، غضباً في الكويت، الجمعة 2 سبتمبر/أيلول 2022، بعدما ظهر شخص يرتدي زياً عسكرياً ويستخدم القوة في أحد مراكز التسوّق، ما دفع وزارة الداخلية في البلاد إلى التحرك. 

مغردون على موقع "تويتر" كانوا قد نشروا مقطع فيديو يظهر الرجل وهو يقتحم دوراً للزبائن داخل "سوبر ماركت"، ويجبرهم على إفساح المجال له وإعطائه الدور حتى يدفع ثمن البضائع التي اشتراها. 

لم يعترض الزبائن ولا المُحاسب داخل "السوبر ماركت" على تصرف الرجل العسكري، لا سيما أنه لم يتوانَ عن دفع إحدى عربات التسوّق لأحد الزبائن لإجباره على إفساح المجال له. 

عقب انتشار الفيديو على شبكات التواصل، طلب مغردون على "تويتر"، من وزارة الداخلية الكويتية التدخل، وردّت الوزارة في بيان بأنها ألقت القبض على الشخص الذي ظهر بالفيديو، والذي تبيّن أنه أحد منتسبي الوزارة، مشيرةً إلى أنه سيتعرض للعقاب.

الوزارة قالت في بيان: "تمكن قطاع الأمن الجنائي من ضبط شخص ظهر بمقطع فيديو متداول يرتدي اللباس العسكري (القوات الخاصة)، يقوم باستخدام القوة مع الأشخاص بأحد مراكز التسوق، حيث اتضح أنه من منتسبي الوزارة، وجارٍ إحالته لجهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

أثار تصرف الرجل انتقادات واسعة على شبكات التواصل بين كويتيين، وأعربوا عن رفضهم استخدامه منصبه، وعمله على إخافة الآخرين والإساءة إليهم. 

تحميل المزيد