“لم يعد مناسباً لأحد”.. مراد يلدريم يصدم جمهوره ويعلن انتهاء مسلسل عزيز رغم نجاحه الكبير

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/26 الساعة 13:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/26 الساعة 13:27 بتوقيت غرينتش
مراد يلدريم

في مفاجأة غير متوقعة، يغيب الفنان التركي مراد يلدريم عن الشاشات، خلال الموسم الجديد، بعد قرار الشركة المنتجة لمسلسله "عزيز" التخلي عن إنتاج موسم ثانٍ من المسلسل الذي تشاركه بطولته نجمة مسلسل أرطغرل إسراء بيلغيتش.

مزاعم غياب الفنان التركي عن الشاشة نفاها مراد يلدريم في أكثر من مناسبة، وكان آخرها ما جاء عبر حسابه في إنستغرام؛ حيث أكد قبل نحو أسبوع أن تصوير الجزء الثاني من مسلسل عزيز سيكون في 22 أغسطس/آب. 

وقال حينها يلدريم في بيانه، عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام، إن الجزء الثاني سيكون ملهماً عبر قصة وسيناريو وفريق عمل سيحاول الحفاظ على مستوى النجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل عزيز.

ويدور المسلسل حول فترة الاحتلال الفرنسي لمنطقة إسكندرون في عشرينيات القرن الماضي جنوبي شرق تركيا، وكيف نجح الأهالي في طرد الاحتلال الفرنسي والانضمام إلى الجمهورية التركية وقت تأسيسها بقيادة عزيز الذي يلعب دوره الفنان التركي مراد يلدريم.

مراد يلدريم يغيب عن جمهوره

ومع ذلك وبعد أقل من أسبوع من تصريح مراد يلدريم، أعلنت شركة إنتاج المسلسل أنه تقرر إنهاء المسلسل وهو الخبر الذي أكده يلدريم هذا اليوم ببيان عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، شكر فيه الجمهور وأكد خبر غيابه عن الموسم بانتهاء الجزء الأول من المسلسل.

وأبدى الممثل الشهير في بيانه أن سيناريو استمرار المسلسل أصبح لا يناسب أحداً، بما في ذلك القناة التي ستعرضه، مشيراً إلى أنه في بعض الأحيان يكون من الجيد عدم تمديد المسلسل واستمراره خاتمة بيانه بتعليق "مع حبي".

وهكذا، وصل مسلسل عزيز، الذي كان متوقعاً عودته إلى الشاشات بموسمه الثاني في سبتمبر/أيلول المقبل، إلى النهائي مع الحلقة 28 من الموسم الأول، وهو الأمر الذي قوبل بآلاف التعليقات في وقت قصير من البيان الذي تم الإدلاء به على وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بالمسلسل، حيث فسَّر آلاف المشاهدين القرار المفاجئ بإنهاء  المسلسل دون خاتمة بأنه عدم احترام للجمهور.

تحميل المزيد