ذبحها أمام الملأ! شاب يقتل زميلته في مصر أمام باب الجامعة ويثير صدمة وغضباً بالمكان

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/20 الساعة 11:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/21 الساعة 07:58 بتوقيت غرينتش
الحادثة وقعت قرب جامعة المنصورة - مواقع التواصل

تعرضت فتاة مصرية في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، إلى الذبح على الملأ من قبل زميلها الذي هاجمها بالسكين قرب مدخل الجامعة في المدينة، مثيراً بذلك صدمة في المكان، وغضباً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي. 

وسائل إعلام مصرية كشفت تفاصيل الحادثة المروعة، وقالت نقلاً عن شهود عيان، إنه بعد وصول حافلة نزل منها عدد من الطلاب متوجهين إلى الجامعة لأداء امتحان نهاية العام، أشهر أحد الطلاب سلاحاً أبيض ووجه طعنات لزميلته بالرقبة. 

أظهر مقطع فيديو (تنويه: الفيديو يحتوي على مشاهد قد تكون مؤذية لدى البعض) لحظة ذبح الشاب لزميلته في منطقة الرقبة، وتركها غارقة بدمائها بعدما سقطت بجانب الرصيف، في مشهد أصاب جميع من كان شاهداً بالذهول، قبل أن يتدخل عدد من الشبان ويمسكوا بالشاب المسلح. 

نتائج التحريات الأولية التي نشرت تفاصيلها وسائل إعلام مصرية، بيّنت أن "الطالب يدرس بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجنى عليها تدرس في نفس الكلية أيضاً".

موقع "المصري اليوم"، نقل عن شهود عيان كانوا عند جامعة المنصورة قولهم "إن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها".

من جانبه، أكد موقع "القاهرة 24" أن الفتاة فارقت الحياة على الفور بعد تعرضها للضرب بالسكين، وأضاف أنه "تم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم".

أثارت الحادثة صدمة بين مصريين على شبكات التواصل الاجتماعي، وعقب انتشار الفيديو بدأ يتصدر هاشتاغ #جامعة_المنصورة يظهر في قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في مصر.

https://twitter.com/mazenmousa7/status/1538861079006269442
تحميل المزيد