“وديت ولادك للجنة”! الكشف عن رسالة السيدة المصرية التي قتلت أطفالها، وجهتها لزوجها المقيم بالخارج

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/01 الساعة 07:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/01 الساعة 07:42 بتوقيت غرينتش
صورة لبعض عناصر الشرطة المصرية/ رويترز

كشفت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل جديدة عن جريمة مروعة ارتكبتها أم بحق أطفالها الثلاثة، تاركة رسالة وداع لزوجها الذي يعمل بالسعودية، ثم قامت بمحاولة الانتحار بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي على الطريق.

وفي آخر تطورات القضية، تداولت وسائل إعلام محلية رسالة وداع وجهتها السيدة المصرية التي قتلت أبناءها إلى زوجها المقيم في السعودية، وجاء فيها: "أنا يا محمد وديت ولادك للجنة، أنت كمان هتروح معاهم الجنة، علشان مقصرتش معانا في أي حاجة، أنا اللي قصرت معاهم وبالذات أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه في رقبتي، لا علمته الكلام ولا الحياة ولا التعليم، وإخواته معاه في الجنة..".

وأضافت الأم في رسالتها: "اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلي علشان كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني، ربنا يكرمك باللي تستاهلك، ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي".

وكشفت التحريات الأولية، وفقاً لشهود عيان، عن تورط الأم في ارتكاب الجريمة، حيث أفادوا بأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة في الآونة الأخيرة، وحاولت الانتحار بعد تنفيذ الجريمة.

مصر جريمة قتل
الرسالة التي تركتها السيدة المصرية بعدما قتلت أطفالها حسبما تداولته وسائل إعلام مصرية/مواقع التواصل

وأصدرت وزارة الداخلية بياناً على "فيسبوك" يفيد بتلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية بلاغاً عن سيدة ألقت بنفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية، ما أصابها بجروح، وأضافت أنه "وبالانتقال لمحل إقامتها، عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها الصغار متوفين وعليهم آثار جروح وبجوارهم آلة حادة عليها آثار دماء".

وذكرت وزارة الداخلية المصرية، في بيان لها: "بالفحص تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة المركز، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على (أطفالها سن 10 سنوات- 5 سنوات- 3 أشهر) متوفين، وبكل منهم آثار جروح وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء"، وأضافت: "كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذي يعمل بالخارج تفيد باعترافها بارتكاب الواقعة، بما يدلل على اهتزازها النفسى، وجارٍ استكمال الفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

وكشفت التحريات  أن جثث الأطفال الثلاثة بها جروح ذبحية بالرقبة من الأذن للأذن، وأن الجثث عثر عليها على الأرض بين سريرين بغرفة النوم.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المتهمة خريجة جامعية، تبلغ من العمر 30 عاماً، وزوجها (33 عاماً) يعمل بالسعودية، وهما مقيمان بقرية ميت تمامة، والأطفال الضحايا بعمر ثلاثة شهور، وخمس سنوات، و10 سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن الجريمة البشعة هي الثانية التي تهز مصر في غضون 3 أيام، حيث قُتل 5 أفراد من أسرة واحدة، فيما يعرف بـ"مذبحة الريف الأوروبي".

في اعترافات أمام النيابة العامة المصرية، أقر المتهم بارتكاب جريمة القتل الخماسية، وفقاً لبيان منشور على صفحتها بـ"فيسبوك".

عن تفاصيل الجريمة، قال المتهم إن المجني عليه قد رفض زواجه بابنته، فأوغر ذلك صدره، وقرر "الانتقام" بالتعدي عليها جنسياً لعلمه باستقامتها وحسن أخلاقها، رغبةً في إذلالها وذويها.

كما أوضح المتهم أنه اشترى مخدراً لوضعه في شراب في متناول أيديهم، حتى يتحين فرصة للنيل من المجني عليها.

وادعى أنه خلال ذلك حدثت مشادة بينه وبين المزارع المجني عليه، فطعنه بسكين ونحر عنقه، وقتل الباقين خشية افتضاح أمره، ثم ألقى السكين بمسرح الحادث؛ حيث ضبطتها النيابة العامة.

علامات:
تحميل المزيد