انفجار في أحد مطاعم أبوظبي.. أسطوانة غاز تسببت بمقتل شخصين وإصابة 120 آخرين (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/23 الساعة 16:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/23 الساعة 16:07 بتوقيت غرينتش
انفجار أبو ظبي/ منصات التواصل

قالت شرطة أبوظبي إن انفجار أسطوانة غاز بمطعم في العاصمة الإماراتية، الإثنين 23 مايو/أيار 2022، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 120 آخرين بإصابات طفيفة ومتوسطة.

كما ذكرت شرطة العاصمة على تويتر، أن المصابين نُقلوا إلى المستشفيات؛ لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، مضيفة أن أضراراً مادية لحقت بمحال تجارية وواجهات ست بنايات، من جراء الانفجار.

فيما قالت الشرطة في وقت سابق من اليوم، إنها استطاعت السيطرة على الحريق الناجم عن الانفجار بالتعاون مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني، وأخلت أربعة مبانٍ سكنية.

من ناحية أخرى أظهرت صور نشرتها وسائل إعلام محلية زجاجاً محطماً وركاماً متناثراً على طول الرصيف. ويقع المطعم في الخالدية وهي منطقة قريبة من الواجهة البحرية للعاصمة.

فيما قالت وسائل إعلام محلية إن الانفجار وقع في منطقة الخالدية، وكشف التحقيق الأوَّلي أن الحريق نجم عن انفجار أسطوانة غاز في المطعم، وقالت الشرطة إن هناك جرحى وأضراراً في بعض المحلات.

يذكر أنه تم إخلاء المبنى كإجراء احترازي، وما زالت الفرق المختصة تعمل بالموقع، فيما قالت وسائل إعلام محلية إن فرقاً من شرطة أبوظبي والدفاع المدني في أبوظبي تعاملت مع حادث الانفجار فور وقوعه.

تحميل المزيد