بعد أن أعلنت هي الطلاق.. مراحل علاقة أبو جبل وزوجته من البداية إلى الانفصال

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/14 الساعة 15:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/29 الساعة 09:42 بتوقيت غرينتش
بدأت علاقة أبو جبل وسمارة بحبٍّ كبير لم يدم طويلاً / مواقع التواصل

تصدّر اسم محمد أبو جبل وزوجته أخبار الصحافة والسوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين، بعد ظهور مشاكلهما الخاصة إلى العلن، وبعد انتشار شائعة ارتباط حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم بابنة الكابتن عصام الحضري. 

وكان أبو جبل ردّ على شائعة خطبته من خلال إطلالته عبر برنامج "كلام الناس" عبر قناة mbc، وقال: "ما عندوش بنات تتخطب، عنده شايان وعمرها 8 سنين". 

لكن الجدل الذي حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم يكن بسبب ردّه على موضوع الخطوبة، بل لأن زوجته سمارة يحيى حسمت خبر خلافهما، وأكّدت أن إجراءات الطلاق أصبحت جاهزة، وذلك بعد فترةٍ طويلة من التعتيم الإعلامي على حقيقة الموضوع. 

ومن خلال حسابها على إنستغرام كتبت سمارة: "حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيَّ ما ليس فيَّ، ونَسَب إليَّ ما لم أفعل.. معي إجراءات الطلاق، وربّي يسهّل لكلّ واحد فينا". 

ردّ سمارة عبر خاصية الستوري على إنستغرام
ردّ سمارة عبر خاصية الستوري على إنستغرام

وبذلك تكون ملكة جمال العرب الجزائرية قد أعلنت نهاية علاقتها بأبو جبل، التي لم تستمرّ لأكثر من عامٍ، رغم أنها بدأت بحبٍّ كبير، تَوَّجه الثنائي بحفل زفافٍ حضره الأهل والأصدقاء في أجواء طغى عليها الحبّ. 

وكان من أبرز المشاهد اللي انتشرت من عقد القران مشهد وضع المأذون الكلبشات في يديهما، في إشارة إلى أنهما سُجنا مع بعضهما إلى الأبد، إلا أن الأبد لم يستمر أكثر من بضعة أشهر. 

طلاق أبو جبل وزوجته لاحظه الجمهور

اللافت في الموضوع أن الجمهور لاحظ أن أبو جبل وزوجته سمارة ألغيا متابعة بعضهما عبر إنستغرام، وحذفا صورهما المشتركة، فكانت تلك أولى المؤشرات على وجود مشاكل بينهما. 

لاحقاً، وفي مقابلة له ضمن برنامج منى الشاذلي، أكّد أبو جبل شائعات الطلاق بشكلٍ غير مباشر، حين سألته الشاذلي عن حالته الاجتماعية فارتبك في البداية، قبل أن يعود ليردَّ ضاحكاً: "يَعني". 

لتعود الشاذلي وتصرّ على السؤال: "يعني أنتَ أعزب، أرمل، متزوّج، أو مطلّق"؟ فأجابها: "بعدين أقولّك". وعندما عادت وسألته: "يعني الخانة الاجتماعية فاضية"؟ أجاب وهو يضحك: "فيها مشاكل كتير". 

ردّ أبو جبل دَفَع سمارة للردّ، مؤكدةً أنها لم تكن تحب أن تتحدث في الموضوع احتراماً للعائلتين، لكن "للأسف الطرف التاني تفكيره يختلف عن تفكيري، وتوقعتُ منه إجابة أذكى بكتير، وطريقة أحسن من تلك الطريقة". 

ومن خلال القصص المصوّرة (Stories) عبر إنستغرام، تابعت سمارة: "الحمد لله عندي الوعي الكافي لعدم التحدث بالموضوع، لأن البيوت أسرار، كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلّت الموقف وآذوني، كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلّم فيه".

وختمت رسالتها قائلة: "حطوا في بالكم إني جزائرية حرّة، والجزائرية عمرها ما تطيح".

أبو جبل لم يردّ حينها على تعليق زوجته، سيّما أنه تزامن مع انشغاله بكأس الأمم الإفريقية، وتحقيقه نجاحاً كبيراً مع منتخب مصر، عندما تألق في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب السنغال، وتمكّنه من صدّ ضربة الترجيح. 

تحميل المزيد