إطلاق نار داخل محطة لقطارات الأنفاق بنيويورك.. سقوط جرحى، والشرطة تلاحق مشتبهاً به (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/12 الساعة 14:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/12 الساعة 14:11 بتوقيت غرينتش
إطلاق نار في نيويورك/ رويترز

ذكرت وسائل إعلام أمريكية نقلاً عن مصادر في إدارة الإطفاء أن الرصاص أُطلق على عدة أشخاص، كما تم العثور على عبوات متفجرة بمحطة لقطارات الأنفاق في نيويورك، الثلاثاء 12 أبريل/نيسان 2022، وأضافت أن حركة القطارات توقفت.

صحيفة "New York Times" الأمريكية نقلت عن مسؤولين قولهم إن عدة أشخاص أصيبوا بالرصاص على منصة بمحطة مترو أنفاق في بروكلين خلال فترة الذروة صباح الثلاثاء، وهي حلقة  جديدة من حلقات العنف التي أدت إلى تفاقم المخاوف بشأن السلامة العامة في نيويورك.

كما قال مسؤول في الشرطة الأمريكية إن التقارير الأولية أشارت إلى إطلاق النار على خمسة أشخاص، وأضاف المسؤول أن الشرطة كانت تبحث عن رجل يرتدي قناعاً واقياً وسترة برتقالية اللون.

بينما قالت متحدثة باسم إدارة الشرطة إنه تم استدعاء ضباط الشرطة إلى محطة مترو أنفاق ستريت 36، حيث تمر الخطوط D و N و R عبر حي Sunset Park في حوالي الساعة 8:30 صباحاً في نيويورك. كما تلقوا بلاغات عن دخان داخل المحطة.

كما قال مسؤولو ترانزيت إن القطارات على الخطوط D و N وR ستتأخر بسبب تحقيق غير محدد. وقالت هيئة النقل الحضرية، التي تدير مترو الأنفاق في المدينة، إنه لا توجد تفاصيل إضافية متاحة على الفور.

تحميل المزيد