صدمة بالسعودية بعد مصرع نجمة “التيك توك” ساز القحطاني.. تعاطف على تويتر، وفيديو وثق لحظة وفاتها

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/18 الساعة 08:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/18 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش
نجمة السوشال ميديا السعودية الراحلة ساز القحطاني/مواقع التواصل

أثار خبر مصرع نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ساز القحطاني في حادث سير في الرياض موجة تعاطف كبيرة وصدمة في المملكة، خاصة بعد أن نشرت إحدى صديقاتها فيديو يوثق تأثرها إثر تسلمها شهادة الوفاة.

ولقيت الشابة السعودية حتفها إثر حادث مروري مروع في مدينة الرياض، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية، فيما تداول عشرات الآلاف من المغردين السعوديين خبر وفاتها، ليتصدر وسم ساز القحطاني بحث تويتر.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من خبر وفاة نجمة التيك توك المفاجئ داعين لها بالرحمة كما أظهرت فيديوهات متداولة بشكل واسع لحظة وقوع الحادث الذي أودى بالشابة السعودية.

ساز القحطاني المعروفة أيضاً باسم "أريج العمري"، تنشط على مواقع سناب شات وتيك توك، وتنشر فيديوهات حول تفاصيل يومياتها، وحفلات وجولات لأماكن عامة، وأخرى مشهورة.

واشتهرت ساز بتقديم محتوى مصور متنوع عبر مواقع التواصل، بما فيها تيك توك وإنستغرام وسناب شات كما عملت أيضاً كعارضة أزياء في حفلات ومهرجانات الموضة والأزياء التي نُظمت في المملكة.

فيما نشرت صديقتها فيديو لها وهي تبكي لحظة حصولها على شهادة وفاة صديقتها. وقالت: "توفيت أختي وصديقتي أريج العمري، أدعو لها بالرحمة والمغفرة".

وأعادت الحادثة إلى الأذهان وفاة نجم مواقع التواصل الاجتماعي محمد الشمري أحد أكبر مشاهير سناب شات في المملكة بحادث مروري.

حساب "أخبار السعودية" الذي يتابعه 15.4 مليون شخص نشر على موقع تويتر أن الشمري توفي مع طفله في حادث مروري، بينما كان متجهاً مع عائلته إلى الرياض بسيارته الخاصة، فيما نُقل الآخرون إلى المستشفى. وجاء في تغريدة "أخبار السعودية": "مشهد مُحزن: محمد الشمري أحد مشاهير السناب شات وثّق مع أبنائه رحلتهم قبل ساعات من تعرضهم لحادث مروري؛ مما أدى إلى وفاته".

تحميل المزيد