“حاولت الثأر لقاسم سليماني”! الشرطة الأمريكية: امرأة استدرجت رجلاً إلى موعد غرامي ثم طعنته

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/13 الساعة 07:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/13 الساعة 07:44 بتوقيت غرينتش
القائد السابق لفيلق القدس قاسم سليماني - رويترز

قالت الشرطة الأمريكية إن امرأة زعمت أنها طعنت رجلاً كانت قد التقته عبر موقع مواعدةٍ إلكتروني؛ انتقاماً لمقتل القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني في عام 2020، وفق ما ذكرته صحيفة The Guardian  البريطانية، الأحد 13 مارس/آذار 2022.

الصحيفة البريطانية نقلت عن محطة KLAS-TV التلفزيونية المحلية أن نيكا نيكوبين، البالغة من العمر 21 عاماً، اتُّهمت بتهم الشروع في القتل، والاعتداء بسلاح مميت، والسطو.

يأتي ذلك بعد أن زعمت شرطة مدينة هندرسون بولاية نيفادا الأمريكية في تقرير اعتقال نيكوبين، أنها التقت الرجل عبر موقع مواعدة إلكتروني على شبكة الإنترنت، ثم اتفقا على الاجتماع بفندق "صن سيت ستيشن" Sunset Station في مارس/آذار، واستئجار غرفة معاً.

نقلت محطة KLAS عن تقرير الشرطة، أن المتهمة نيكوبين تحايلت بإقبالها والرجل على علاقة جنسية، وعصَّبت عينيه في أثناء وجودهما بالغرفة، ثم أطفأت ضوء الغرفة، وبعد عدة دقائق، "شعر الرجل بألم في جانب رقبته".

بينما كتبت الشرطة في تقريرها، أن نيكوبين طعنت الرجل في رقبته بدعوى "الانتقام من القوات الأمريكية، لأنها قتلت قاسم سليماني في عام 2020".

كما قالت الشرطة إن الرجل بعد أن أحس بالطعنة، دفع نيكوبين بعيداً، وهرب من الغرفة للاتصال برقم الطوارئ. وأشارت الشرطة إلى أن نيكوبين هربت أيضاً من الغرفة، وأخبرت موظفة في الفندق بأنها طعنت رجلاً للتو.

فيما زعمت الشرطة أن نيكوبين قالت للمحقق في أثناء التحقيق معها، إنها كانت تريد الانتقام لمقتل قاسم سليماني بما فعلته، وإنها استمعت إلى أغنية تسمى "حفَّار القبور" Grave Digger، و"قد أعطتها الأغنية  دافعاً… للانتقام".

في المقابل، ذكرت صحيفة Las Vegas Review Journal أن حالة الرجل الصحية لم يُكشف عنها.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن تمثل نيكوبين أمام المحكمة في جلسة استماع أولية يوم 24 مارس/آذار، ولم يتضح بعدُ ما إذا كانت استعانت بمحامٍ للدفاع عنها أم لا.

تحميل المزيد