للباحثين عن الاستثمار في البيتكوين وأخواتها.. انطلاق موقع “بت تشين” المتخصص في العملات المشفرة

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/15 الساعة 12:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/15 الساعة 13:41 بتوقيت غرينتش
موقع بت تشين

انطلق الإثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 موقع "بت تشين" المتخصص في العملات الرقمية المشفرة وتقنية البلوكتشين.

ويعد الموقع إضافة للمستثمرين والمتداولين والباحثين عن الربح في المنطقة العربية كونه يقدم محتوى مميزاً باللغة العربية خاصاً بتحليلات وأخبار العملات الرقمية المشفرة وتقنية البلوكتشين، وهو المجال الذي يجذب المزيد من المتداولين والمستثمرين كل يوم في الوطن العربي، وينتظره مستقبل واعد.

وشهدت الفترة الاخيرة اهتماماً كبيراً بالعملات الرقمية في منطقتنا العربية، خصوصاً بين فئة الشباب، بالتزامن مع اعترافات رسمية متزايدة من قِبَل شركات عالمية وحكومات دول، وارتفاع أسعارها الجنوني، وهو ما وجد فيه الكثيرون فرصةً للربح السريع.

ويتسم الموقع بسرعة تقديم الأخبار والتحليلات المتعلقة بمجال العملات الرقمية المشفرة وعمليات التداول وأخبار المنصات، بالإضافة إلى الأخبار في مجال تقنية البلوكتشين وتطبيقاتها المختلفة.

ويعد الموقع مرجعاً جيداً للمستثمرين والمتداولين في مجال العملات الرقمية لما يقدمه من محتوى مميز يشمل تحليلات يومية وأسبوعية لأبرز العملات المشفرة وتحركات الأسواق، بالإضافة لمقالات رأي لمتخصصين  يقدمون النصيحة للمستثمرين.

ويعد الموقع مرجعاً جيداً للمبتدئين لما يحتويه من تقارير ودروس تعليمية حول العملات الرقمية ومنصات التداول وإنشاء المحافظ والعروض الأولية للعملات، وغيرها مما يحتاج له الهواة للمعرفة والدخول في هذا العالم كمستثمرين.

وخصص الموقع العديد من منصات التواصل الاجتماعي لتقديم محتواها الخبري والتحليلي والتعليمي، وذلك لتسهيل وصول المحتوى  إلى المستثمر العربي ويمكن متابعتها على النحو التالي

رابط الموقع هنا: 

رابط حساب فيسبوك، هنا.

رابط حساب تويتر، هنا.

رابط حساب إنستغرام، هنا.

رابط حساب يوتيوب، هنا.

رابط حساب تيليغرام، هنا.

تحميل المزيد