مراسلة النظام السوري المعروفة بـ”سيلفي الجثث” تستنجد بالأسد: “سرقوا شقا عمري، ولم يتحرك أحد”

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/24 الساعة 09:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/24 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش
الإعلامية السورية الموالية لنظام الأسد كنانة علوش/مواقع التواصل الإجتماعي

هاجمت إعلامية موالية لبشار الأسد الأجهزة الأمنية للنظام السوري، وذلك بعد تعرّض منزلها للسرقة من قبل أشخاص معروفين، إلا أن قوات أمن النظام لم تتحرك ضدهم.

الإعلامية المعروفة بموالاتها لنظام بشار، كنانة علوش، ظهرت في بث مباشر على صفحتها على موقع فيسبوك، حيث وجّهت انتقادات لنظام الأسد والقوات الأمنية التابعة له، بسبب تقصيرهم في القبض على اللصوص، رغم أنها أعطتهم كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بهم.

كنانة قالت إن قوات أمن النظام لم تتحرك في القضية، كما طالبت بمساعدتها في استرداد ما وصفته " بشقا عمرها"، مشيرة إلى أن القضية مفتوحة منذ شهرين لكن لم تحدث أي تطورات رغم تقديمها معلومات تتضمن اسم السارق وعنوان بيته ورقم هاتفه، والطريقة التي اقتحم بها المنزل.

وانتقدت كنانة تقصير قوات أمن النظام في عملها، مؤكدة أن مدينة حلب أصبحت  تشهد يومياً في الفترة الأخيرة جرائم قتل واعتداءات وسرقة، دون أن تحرك الأجهزة الأمنية ساكناً.

كنانة كشفت في الفيديو أن قوى النظام قامت بإغلاق الملف، واكتفت بتحويل شخص مقرب من رئيس العصابة التي سرقتها إلى القضاء دون المساس بالمجرمين الحقيقيين، مشيرة إلى أن استجابة قوات أمن النظام تختلف عندما يتعلق الأمر بمواطن عادي.

ويشار إلى أن كنانة علوش من مشاهير سوريا الموالين للنظام، وقد تفاخرت في وقت سابق يوم بالتقاط صور "السيلفي" أمام جثث مواطنين السوريين الذين قتلوا في قصف لنظام الأسد.

الأسد سوريا النظام السوري
كنانة علوش الموالية للنظام السوري/مواقع التواصل
تحميل المزيد