حول استخدام ميزة “حان الوقت للمشي” في Apple Fitness +

عربي بوست
تم النشر: 2021/02/04 الساعة 17:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/04 الساعة 17:09 بتوقيت غرينتش
ساعة آبل - iStock

تركز شركة آبل على تقديم العديد من الخيارات الرياضية والصحية لمستخدمي ساعة آبل، مثل برنامجها الرياضي  Apple Fitness +. اليوم سنتحدث عن أشهر ميزات هذا البرنامج الرياضي، وهي "حان الوقت للمشي" أو Time to Walk.

ما هو برنامج "حان الوقت للمشي"؟

"حان الوقت للمشي" هي تجربة مشي صوتية جديدة وملهمة قدمتها آبل لمشتركي Apple Fitness +، بهدف تشجيع المستخدمين على المشي كثيراً، وقد كشفت آبل عن هذه الميزة في نهاية يناير/كانون الثاني 2021.

تدعو كل حلقة أصلية من Time to Walk المستخدمين إلى الانغماس في نزهة جنباً إلى جنب مع الاستماع إلى بعض الأشخاص المؤثرين الذين يشاركون قصصاً وصوراً وموسيقى مدروسة وذات مغزى، يمكن الاستماع إليها خلال وقت المشي باستخدام Apple Watch وAirPods أو سماعات البلوتوث الأخرى.

"المشي هو النشاط البدني الأكثر شيوعاً في العالم، وأحد أكثر الأشياء الصحية التي يمكننا القيام بها لأجسامنا، يمكن أن يكون المشي في كثير من الأحيان أكثر من مجرد تمرين، يمكن أن يساعد في تصفية الذهن أو حل مشكلة أو النظر للأمور بمنظور جديد"، كما قال جاي بلانيك، المدير الأول لتقنيات اللياقة البدنية في شركة Apple.

لذلك قدمت شركة آبل محتوى أصلياً أسبوعياً إلى Apple Watch في Fitness + والذي يتضمن بعضاً من "الضيوف الذين يقدمون الإلهام والترفيه لمساعدة مستخدمينا على مواصلة التحرك من خلال قوة المشي"، كما شرحت آبل على موقعها الرسمي.

 يشمل هؤلاء الضيوف نجمة موسيقى الريف الأمريكية دوللي بارتون، الفائزة بـ9 جوائز غرامي، ولاعب كرة السلة الأمريكي درايموند جرين، والموسيقار الكندي الشاب شون مينديز، والممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة إيمي أوزو أدوبا.

كيف تبدأ في استخدام "حان الوقت للمشي"؟

يتم تنزيل حلقات Time to Walk تلقائياً على Apple Watch من خلال اشتراك Apple Fitness +، ويمكن للمستخدمين بدء حلقة مباشرة من تطبيق Workout. 

افتح تطبيق Watch على جهاز iPhone أو تطبيق الإعدادات مباشرة على Apple Watch، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى التمرين وحده. وبعدها قم بالتمرير لأسفل حتى النهاية، حيث سترى عنوان "حان الوقت للمشي" Time to Walk ومفتاح تبديل لتمكين "إضافة أحدث التدريبات للمشاهدة" Add Newest Workouts to Watch. تأكد من تمكين ذلك.

لتفعيل ميزة
لتفعيل ميزة "حان الوقت للمشي" في Apple Fitness +

سيضمن ذلك تنزيل تمارين Time to Walk الجديدة على Apple Watch عندما يتم وضعها على الشاحن وضمن نطاق الجهاز iPhone الخاص بك. 

أما إذا كنت تريد إضافة حلقة يدوياً، فافتح تطبيق Fitness على جهاز iPhone الخاص بك، وحدد علامة التبويب Fitness +، واختر Time to Walk. سترى قائمة بجميع الحلقات ويمكنك إضافتها يدوياً إلى Apple Watch. 

بعد ذلك، ستحتاج إلى التأكد من إقران سماعات رأس Bluetooth بساعة Apple Watch. إذا كان لديك AirPods تمت مزامنتها مع أي جهاز Apple يستخدم نفس معرف Apple، فأنت على ما يرام. إذا كانت لديك سماعات رأس Bluetooth أخرى، فافتح الإعدادات على Apple Watch، ثم انقر فوق  Bluetooth  وأضف جهاز Bluetooth الخاص بك هناك، كما شرح موقع Macworld.

بما أن التطبيق جديد، فقد تحتاج للانتظار قليلاً حتى يتاح في بلدك. وعلى العموم ضمنت شركة آبل ثلاثة أشهر من Apple Fitness + للعملاء الذين يشترون Apple Watch Series 3 أو أحدث، وشهراً واحداً من Fitness + يشمل مستخدمي Apple Watch الحاليين، كما توفره كخدمة باشتراك مقابل 9.99 دولار أمريكي شهرياً أو 79.99 دولار أمريكي سنوياً.   

لكن خدمات Fitness + تقترن فقط مع إصدار Apple Watch Series 3 أو إصدار أحدث مع iPhone 6s أو أحدث، أو iPhone SE، مع watchOS 7.2 أو أحدث ونظام iOS 14.3 أو أحدث. وبمجرد تنزيل حلقات Time to Walk لا يلزم الاتصال بشبكة WiFi أو اتصال خلوي.

قد يهمك أيضاً: كيف تغيِّر أهداف الحركة والتمرين والوقوف في Apple Watch؟

علامات:
تحميل المزيد