تغييرات في أجهزة سامسونغ.. تسريبات لمواصفات Galaxy S21 وإصدارات نوت “ستتوقف”

عربي بوست
تم النشر: 2020/11/23 الساعة 19:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/11/23 الساعة 19:34 بتوقيت غرينتش
المختصون توقعوا أن الشركة تقوم حالياً بـ"الاختبارات" للأجهزة الجديدة

تحدثت تسريبات، الإثنين 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، بأن سامسونغ ستصدر هواتف Galaxy S21 في العام المقبل (2021)، وستكون مختلفة بشكل كبير عن إصداراتها السابقة، ومُغيّرة لوجه سوق الهواتف الخلوية.

المختصون توقعوا أن الشركة تقوم حالياً بـ"الاختبارات" للأجهزة الجديدة التي يمكن أن تعلن عنها العام المقبل. وتتحدث إشاعات بأن الشركة ستوقف سلسلة Galaxy Note، كما تشير المعلومات إلى أن Galaxy Z Fold 3 و Galaxy S21 سيأتيان بدعم S Pen.

عام 2020 كان قوياً بالنسبة لـ"سامسونغ"، حيث استقطبت مجموعاتها الثلاث الرئيسية -Galaxy S20 وGalaxy Note 20 وGalaxy Z Fold- إشادات من عملائها.

التصميم الجديد لجهاز Galaxy S21 سيكون حسب موقع ،Tomsguide ذا حواف منحنية على جانبي الجهاز تسمح بظهور ما تعرضه الشاشة حتى على الجوانب، وهو ما سيكون للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، أما الشاشات الصغيرة فيُتوقع أن تبقى بشكل مسطح.

التصميم أيضاً فيه مكان مختلف للكاميرا التي ستكون في الجهة اليسرى، ويُحتمل أن تلتف ما بين الجهتين الخلفية والأمامية..

حساب على منصة تويتر يحمل اسم "أيس يونفيرس"، قال إن سامسونغ عملت في إصدارها القادم على تحديث طراز الشاشة ليصبح معدل التحديث فيها 144 هيرتز بدلاً من 120 هيرتز.  

حسب موقع Aitnews تسعى سامسونغ لإطلاق Galaxy Z Fold 3 في يونيو/حزيران 2021. ويأتي النموذج الرائد القابل للطي مزوَّداً بكاميرا موضوعة تحت الشاشة مع فتحة لقلم S Pen، حيث يدخل داخل جسم الهاتف بالطريقة نفسها المُتبعة الآن مع سلسلة Galaxy Note.

يصل دعم S Pen أيضاً إلى Galaxy S21، لكن من غير المحتمل أن يتضمن هذا الهاتف فتحة مدمجة للقلم.

تحميل المزيد