بعدما وصفتها بـ«الثعبان» و«المنافقة».. أصالة ترد على هجوم أحلام

ردَّت الفنانة السورية أصالة بطريقة غير مباشرة على تصريحات زميلتها الإماراتية أحلام، التي وصفتها فيها بـ «المنافقة»، وشبَّهتها بالثعبان، واتَّهمتها بتحريض جمهورها ضدَّها لشتمِها.

عربي بوست
تم النشر: 2019/09/04 الساعة 14:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/04 الساعة 14:48 بتوقيت غرينتش
أصالة وأحلام/الشبكات الاجتماعية

ردَّت الفنانة السورية أصالة بطريقة غير مباشرة على تصريحات زميلتها الإماراتية أحلام، التي وصفتها فيها بـ "المنافقة"، وشبَّهتها بالثعبان، واتَّهمتها بتحريض جمهورها ضدَّها لشتمِها.

إذ كتبت أصالة في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "حسن التّصرُّف يأتي من طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزون لحدود الأدب هم ذاتهم المنافقون المغالون في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّة، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لا أحد مجهولاً للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح" .

ورغم أن أصالة لم تسمّي زميلتها في التغريدة، إلا أنَّ جمهورَها اعتبرها رداً غير مباشر على أحلام، عقب تصريحاتها مع برنامج "MBC تريدينغ".

إذ قالت أحلام إنها حظرت زميلتها من مواقع التواصل الاجتماعي، لأن "حجمها بالنسبة لها هو بلوك"، ووصفتها بأن "لسانها طويل"، وقالت إنها لن تدخل معركة أخذ ورد معها، لأنها ردَّت بما يليق بزميلتها، بعد سؤالها عن سبب حذف تعليقها على منشور سابق لأصالة.

كما وصفتها بالمنافقة، متسائلة "لماذا أتابع شخصاً يصرح في الإعلام بأنني أحرض أشخاصاً ضده دون أن أذكر اسمه"، ووجهت أحلام رسالة لأصالة "خلي عندك جرأة وقولي اسمي.. أنا أجرأ منك"، مضيفة: "هي مثل الثعبان" .

View this post on Instagram

#MBCTrending #MBC4 @mbc4insta

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

يعود الخلاف إلى أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي توجد خلافات كثيرة بينها وبين أصالة، إذ تمنَّت أصالة لها الشفاء في تغريدة كتبتها، لكنها وصفتها بالمتقلبة وغير الثابتة على موقف، ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها.

 فيما ردَّت أصالة على أحلام بكلمات يبدو أنها أغضبتها، إذ حذفت الفنانة الإماراتية الرد الخاص بها، وهاجمت أصالة ثم حظرتها.

بينما اعتبرت أصالة وقتها أن أحلام تحب افتعال الضجيج الإعلامي، كما سخرت منها واصفة إياها بـ "ملكة الملوك" .

تحميل المزيد