مكة تخطف الأضواء من محمد صلاح في احتفاله بـ«الحذاء الذهبي»

ظهرت مكة ابنة اللاعب محمد صلاح في ملعب "آنفيلد" أثناء احتفاله بالحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله 22 هدفاً، متساوياً مع زميله في ليفربول ساديو ماني.

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/13 الساعة 10:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/13 الساعة 10:08 بتوقيت غرينتش
مكة ابنة محمد صلاح/رويترز

ظهرت مكة ابنة اللاعب محمد صلاح في ملعب "آنفيلد" أثناء احتفاله بالحصول  على جائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله 22 هدفاً، متساوياً مع زميله في ليفربول ساديو ماني.

وظهرت مكة في لقطة طريفة سجلت فيها هدفاً في ملعب "أنفيلد" وسط احتفالات وتشجيعات من جماهير ليفربول التي احتشدت بالمدرجات، وقد ظهرت أيضاً زوجة صلاح مرتدية الحجاب ومشت بجواره على أرضية الملعب وقاما بتشجيع ابنتهما مكة بعدما هزت الشباك مسجلةً الهدف.

ونشر صلاح صورة عبر حسابه على تويتر، ، وهو يحمل الحذاء الذهبي وطفلته واقفة إلى جانبه، معلقاً عليها : "نعم، أعرف أن لدينا مثله في المنزل، لكن هذا جديد".

وحصل نجم المنتخب المصري محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" للموسم 2018–2019، مع زميله السنغالي ساديو ماني والغابوني أوباميانغ نجم أرسنال.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يُتوج فيها محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بعدما سبق وأن توج بها عام 2018 بعدما تمكّن من تسجيل 32 هدفاً.


تحميل المزيد