شاهد ينفي رواية الممثلة زينة بقضية الاعتداء على طفلة

ما زال القضاء الإماراتي يتناول قضية الاعتداء المتبادل بين الفنانة المصرية وسام رضا إسماعيل المعروفة بـ "زينة"، وأسرة أمريكية من أصول مصرية في مطعم فندق شهير بدبي، وذلك في شهر يونيو/حزيران 2018.

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/09 الساعة 07:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/09 الساعة 10:55 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية زينة/ مواقع التواصل

ما زال القضاء الإماراتي يتناول قضية الاعتداء المتبادل بين الفنانة المصرية وسام رضا إسماعيل المعروفة بـ "زينة"، وأسرة أمريكية من أصول مصرية في مطعم فندق شهير بدبي، وذلك في شهر يونيو/حزيران 2018.

شاهد إثبات يكشف اعتداء زينة على طفلة في دبي

محكمة جنح دبي استمعت أمس الإثنين إلى أحد شهود الإثبات الذين تصادف وجودهم في المطعم أثناء الحادثة، وحسب صحيفة "الإمارات اليوم" فقد قال الشاهد إنه سمع المتهمة في القضية الممثلة زينة تصرخ وتسبّ طفلة صغيرة وتضربها على يدها.

وقالت الصحيفة نقلاً على لسان شاهد الإثبات إنه كرد فعل لذلك هرع والد ووالدة الطفلة، وتحدثا مع زينة لمعرفة سبب الاعتداء على ابنتهما، لكن شقيقة زينة تدخلت في الشجار.

نافياً إن يكون والد الطفلة قد اعتدى على زينة

وبخصوص ما قامت به شقيقة زينة، قال شاهد الإثبات إنها عضّت والدة الطفلة، ودفعتها للأمام، وحين تدخل الزوج اعتدت عليه زينة بالضرب على يديه، نافياً أن يكون والد ووالدة الطفلة قد اعتديا على الممثلة أو شقيقتها.

ومع رفض طرفي القضية التصالح، أجلت المحكمة النظر في القضية للدفاع خلال جلسة 15 من أبريل/نيسان 2019.

وحدثت الواقعة في 29 يونيو/حزيران 2018 حين كانت زينة وأولادها وشقيقتها وصديقتها موجودين بأحد المطاعم في فندق شهير بدبي، وبسبب اعتقاد الممثلة زينة أن طفلة تقوم بتصويرهم، قامت "بالاعتداء عليها وسبها باللغة العربية".

كانت زينة قد اتهمت الطفلة ووالدها بالاعتداء عليها

وقالت زينة أمام القاضي في الجلسة الأولى للمحاكمة: "أقسم بالله أن هؤلاء الناس كاذبون، أنا ممثلة مشهورة، ولم أعتدِ على أحد".

فيما طالب محاميها، محمود عزب، المحكمة بضم الطفلة إلى الدعوى؛ لأنها شاركت في الاعتداء على الممثلة وشقيقتها، وإضافة اتهام هتك العرض بالإكراه لوالدها، لأنه أمسك شقيقتها من صدرها، كما طالب ببراءتهما.

وقدم محامي زينة تقريراً طبياً يفيد بأن موكلتيه أصيبتا بخدوش في مناطق مختلفة من جسديهما بسبب الاعتداء.

علامات:
تحميل المزيد