طلب منك الزواج وترغبين في الاحتفاظ به كصديق.. كيف تختارين هدايا الـFriend Zone لشخص كان يحبك؟

ربما تقدم إليك عزيزتي أحد أصدقائك طلباً للزواج، أو أعرب أحد المقربين منك عن إعجابه وصرح بحبه لك، لكنك لم تقبلي به حبيباً.

عربي بوست
تم النشر: 2017/10/26 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2017/10/26 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش

ربما تقدم إليك عزيزتي أحد أصدقائك طلباً للزواج، أو أعرب أحد المقربين منك عن إعجابه وصرح بحبه لك، لكنك لم تقبلي به حبيباً.

الأمر يكون مربكاً خاصة إن كان المتقدم للزواج صديقاً قديماً أو بينكما معارف مشتركة، ما يعني أن علاقتكما لا تزال قائمة حتى بعد رفضك ووضعه في منطقة Friend Zone، إذ أن ذلك يعني أنكما ستتقابلان كثيراً، وقد تمر مناسبات ستضطرين فيها إلى المشاركة بالحضور أو شراء هدية له.

via GIPHY


نقدم لك هنا مجموعة من الخيارات كهدايا لصديقك يوم ميلاده، تكون كافية في التعبير عن الاحتفال بهذه المناسبة دون أن تفتح الباب أمام تجدد مشاعره من جديد.

1. رسالة هاتفية تكفي


ربما تكون الرسالة التي تحوي تهنئة كافية جداً حتى لا تفتح الهدايا الثمينة أو الاحتفال بعيد الميلاد مجالاً أمامه ليفكر مجدداً بالموضوع.

2. المشاركة بهدية

إن كان لابد لك من شراء هدية، فيمكنك المشاركة مع أصدقاء آخرين باختيار هدية واحدة والتعاون جميعاً في جلبها، وبذلك لا تحدد هدية باسمك.

3. مج "أصدقاء للأبد"

via GIPHY


يمكنك التوجه إلى أحد محال الهدايا التي تطبع على الأكواب والقمصان، واختيار جملة مثل You Are My Friend أو "أصدقاء للأبد"، فتكون بمثابة هدية وتأكيد على أنكما اصدقاء في ذات الوقت.

4. هدية مع كارت


يمكنك شراء الهدية التي تريدين، لكن بشرط إرفاق كارت مع الهدية عليه جملة Best Brother Ever، فمهما حاول تفسير نوع الهدية على أنه حب من طرفك، سيكون الكارت مؤكداً على أنه كان ولا يزال مثل الأخ.

5. تذكرة سينما


يمكن أن تكون الهدية على شكل تنظيم تجمع للأصدقاء والتوجه إلى إحدى دور السينما، وتدفعين له ثمن التذكرة، فتكونين شاركت بالاحتفال وفي ذات الوقت بصحبة الأصدقاء فلا يقتصر الموضوع عليكما.

أو يمكنك دعوته للخروج مع الأصدقاء للعشاء بأحد المطاعم وتقومين أنت بدفع ثمن وجبته.

تحميل المزيد