إلى الرجل: قبل أيام من الـ “فالنتاين”.. أفكار لهدايا عيد الحب

مع اقتراب عيد الحب أو الـ “فالنتاين” في 14 فبراير/شباط، يقلق بعض الأزواج والمحبين من أن تكلفهم المناسبة مبلغاً كبيراً لشراء هدية غالية لزوجاتهم.

عربي بوست
تم النشر: 2016/02/11 الساعة 11:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/02/11 الساعة 11:11 بتوقيت غرينتش

مع اقتراب عيد الحب أو الـ "فالنتاين" في 14 فبراير/شباط، يقلق بعض الأزواج والمحبين من أن تكلفهم المناسبة مبلغاً كبيراً لشراء هدية غالية لزوجاتهم.

فيما يلي، نقدم لك مجموعة من الأفكار لهدايا لن تكلفك الكثير، وستترك أثراً كبيراً لدى الزوجة أو الخطيبة أو الحبيبة، وقد لا تنساها طوال حياتها:


  • عشاء رومانسي:

اذهب معها في عشاء رومنسي إلى أحد المطاعم التي تحبها، ومن الأفضل أن يكون للمطعم ذكريات سابقة لكما، كأن يكون أول مكان تخرجان فيه سويةً.


  • أسطوانة أغاني:

تقدّر السيدات كثيراً الهدايا التي تشعرها أنك تفهمها أو تعرف ماذا تريد؛ قدّم لها مجموعة من أسطوانات الأغاني لمطربين تحبّهم، أو قم أنت بتجميع الأغاني التي تفضّلها حبيبتك لتشغلها وقت ما تحب.


  • ماكياج من اختيارك:

علبة ماكياج أو مجموعة تختارها أنت من مستحضرات التجميل أو العناية بالبشرة، غالباً ما توفر محال أدوات التجميل باقات خاصة بمناسبة الـ" فالنتاين".


  • أدوات تجميلية لها:

كذلك يعتبر مجفف ومكواة للشعر من الهدايا التي تفضلها الفتيات والسيدات لتكون ضمن أدواتها في المنزل، لأنها تغنيها عن الذهاب بشكل مستمر للكوافير.


  • رحلة من تخطيطك أنت:

ما رأيك في رحلة من تخطيطك تفاجئها بها، بشرط ألّا تخبرها أيّ تفاصيل حتى وأنتما في الطريق إلى المكان المنشود. يمكن أن تأخذها إلى مدينة أخرى تقضيان فيها يوماً تزوران معالمها وتتناولان الطعام في مطعمٍ مميز، أو تذهب بها إلى السينما ورحلة بحرية ومطعم على البحر.


  • طعام من صنع يدك:

طبخة من إعدادك، ولن تصدق سعادتها حين تفاجئها بأنك حضّرت طعام اليوم، أو جهّزت لها قالب حلوى من إعدادك، ولا تقلق حتى إن لم تكن طباخاً ماهراً سيكفيها أنك جهّزت الطعام بنفسك.


  • ساعة يد أنيقة:

ساعة يد ويفضّل أن تكون باللون الذي تحبه هي، ورغم أن الكثيرات من الفتيات يرتدين الساعات، فإنهن لا يستخدمنها لمعرفة الوقت لكنها أصبحت جزءاً من الاكسسوارات اليومية.


  • عطرها الذي تحب:

زجاجة عطر من النوع الذي تحبه، أو اشترِ لها نوعاً جديداً بشرط أن تكون على علم بما تفضّله هي. إن ركّزت مع كلامها اليومي، تستطيع أن تعرف اسم العطر الذي تريده قد تكون حدّثتك عنه مرة أو عرضت صورته عليك أو قالت أن إحدى صديقاتها اشترت عطراً مميزاً.

تحميل المزيد