بث مباشر استمر 36 ساعة وعَدّ من الواحد إلى الألف.. هذه أطول الفيديوهات على يوتيوب

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/08 الساعة 12:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/08 الساعة 12:59 بتوقيت غرينتش
أغرب وأطول الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب /Shutterstock

يعتبر يوتيوب من المنصات التي يمكن من خلالها مشاهدة الملايين من مقاطع الفيديو، من جميع أنحاء العالم، ومع ذلك فإن بعض منشئي المحتوى يخطون خطوة إلى الأمام، ويجعلون مقاطع الفيديو الخاصة بهم طويلة جداً.

ففي حال كنت تبحث عن مقاطع فيديو تدوم لعدة ساعات، فهذه قائمة أطول الفيديوهات التي يمكن أن تجدها على المنصة.

فيديو 5 ثوانٍ على يوتيوب يدوم ليوم كامل 

في حال أردت مشاهدة فيديو من 5 ثوان على مدار اليوم، فقد يكون الفيديو الذي تقدمه قناة "The Slow Mo Guys" الخيار الأمثل، إذ يقدم الفيديو المقاطع بطريقة بطيئة، مثل القفز على بالون مائي، وضرب وجهه بكرة قدم، وإطلاق النار على مهد نيوتن. 

يعرض المقطع الذي يحمل اسم "أطول 5 ثوان على يوتيوب"، "The longest 5 seconds on YouTube"، والذي صدر في العام 2016، انفجار الزجاج بمعدل 343 ألف إطار في الثانية، حيث يقوم الرجلان بتسخين كوب قياس زجاجي، ويجعلان مقبضه ينفجر بضخة من الماء فقط. 

لعب على مدار 24 ساعة "تحدي الرقم القياسي العالمي"

شارك صانع محتوى على اليوتيوب بمقطع فيديو سنة 2021؛ إذ لعب "GTA 5" مع أصدقائه لمدة 24 ساعة، إذ يشارك "بلو"، صاحب القناة في عملية سطو والسباقات المتطرفة وركوب دراجة نارية أسفل الجبل.

أحد أبرز ما في هذا الفيديو، عندما كان صاحب القناة مُطارداً من قبل جسم غامض. إنه بالتأكيد فيديو لمحبي لعبة GTA 5، من يدري، ربما يقوم مع أصدقائه بإنشاء فيديو آخر، حيث يلعبون GTA 6 لمدة 24 ساعة متتالية! 

24 ساعة من العدّ إلى 100 ألف 

انتشر الفيديو سنة 2017، من قبل مستخدم يُدعى "MrBeast"؛ إذ أصدر مقطعاً يعدّ فيه الأرقام وصولاً إلى 100 ألف، استمرّ الفيديو لأربعين ساعة، لكن بحكم إعدادات الفيديو في اليوتيوب، التي لا تسمح بنشر فيديو مدته أطول من 24 ساعة، قام مستخدم القناة بإعادة ضبط الفيديو بشكل أسرع، يمكّنه من تنزيل مقطع الفيديو كاملاً، لكن لمدة لا تتجاوز 24 ساعة.

تحدي المرح على مدار 24 ساعة 

خلال سنة 2019، نشرت عائلة من مستخدمي يوتيوب، تسمى That YouTub3 Family ، The Adventurers مقطع فيديو صوّروا فيه أنفسهم لمدة 24 ساعة على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

يصور جزءٌ كبير من هذا الفيديو الأنشطةَ اليومية للعائلة، مثل تناول وجبات الطعام وممارسة ألعاب الفيديو وفتح بريد المعجبين.

قد يكون هذا محبطاً لبعض المشتركين؛ نظراً لأن مقاطع الفيديو الأخرى للعائلة تتضمن مشاركتهم في أنشطة أكثر جنوناً، مثل ركوب اللعبة الأفعوانية، أو الإقامة في فندق مسكون. لكن "تحدي المرح العائلي على مدار 24 ساعة" لا يزال رائعاً إذا كنت ترغب في العيش بشكل غير مباشر من خلال هذه العائلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، أو بالأحرى 24 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع. 

لعب MINECRAFT لمدة 24 ساعة في وضع مستقيم 

رغم أن "لعب MINECRAFT لمدة 24 ساعة بشكل مستقيم" هو مقطع فيديو آخر مدته 24 ساعة في هذه القائمة، ما يجعله مختلفاً عن الفيديوهات الأخرى هو أن مستخدم يوتيوب، المعروف باسم UnspeakableReacts نائم معظم الفيديو. 

صدر الفيديو في العام 2018، وتتميز الساعة الأولى بردود لا توصف، تقوم بأنشطة Minecraft النموذجية، مثل ترويض الذئاب وتقطيع الأشجار، لكنه بعد ذلك يضع مقبس سماعة الرأس الخاص به على أوامر الحفر أثناء نومه. 

ما تبقى من الفيديو لا يوصف، ويتفاعل وهو يحفر نفقاً أثناء نومه، وهي فكرة مرحة بحد ذاتها، إذا كنت من محبي Minecraft، وترغب في رؤية شخص ما يحفر نفقاً لمدة ثلاث وعشرين ساعة، دون أن تكون مستيقظاً، فعليك بالتأكيد مشاهدة هذا الفيديو. 

بث مباشر لمدة 36 ساعة 

حسب "Digital Trends"، أطول مقطع فيديو في هذه القائمة هو بث مدته 36 ساعة من صاحب قناة الألعاب الذي يُدعى Teo، أو بالأحرى قناته الثانية، التي تحمل اسم More Teo. 

يتألف هذا الفيديو من لعب Teo ألعاباً متعددة، مثل Jurassic World: Evolution 2 وBattlefield 2042 وInscryption. يبدو الأمر كما لو كان Teo يعتقد أنه لا يمكنه لعب لعبة واحدة لمدة 36 ساعة، ويحتاج إلى لعب عدة ألعاب لتبرير طول البث.

ورغم أنه نام أثناء البث فقد استمر لساعتين فقط، وواصل البث من خلال عرض مقاطع الفيديو الموجودة في هذه الأثناء.

تحميل المزيد