إيلون ماسك يرعى طفله ذا العام الواحد في ظل انشغال والدته! اضطر لاصطحابه إلى مقابلة صحفية (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/15 الساعة 08:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/15 الساعة 08:53 بتوقيت غرينتش
الملياردير الأمريكي إيلون ماسك/رويترز

اضطر الملياردير الكندي إيلون ماسك لاصطحاب ابنه X AE A-Xii ذي العام الواحد إلى إحدى فعاليات مجلة Time بعد إعلانها إياه شخصية العام، وفقاً لما نشرته صحيفة The Independent البريطانية.

وانضم ماسك إلى رئيس تحرير المجلة ورئيسها التنفيذي إدوارد فِلسنثال لإجراء مقابلة في مدينة نيويورك، ودخل المكان حاملاً طفله الصغير وأجلسه على قدمه أثناء المقابلة.

وقد استقبل ماسك والموسيقية غرايمس، اللذان بدآ المواعدة عام 2018، ابنهما في مايو/أيار من العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركتي تسلا وسبيس إكس في سبتمبر/أيلول إنه وغرايمس "شبه منفصلين"، وهو الوصف الذي استخدمه مرة أخرى في مقابلة شخصية العام مع مجلة Time.

وقال للمجلة: "أنا وغرايمس ربما شبه منفصلين"، وأضاف: "عملها يدفعها للذهاب لأماكن مختلفة كثيراً عن عملي لذلك لم نكن نرى بعضنا كثيراً، لأن عملها يكون في لوس أنجلوس على الأغلب أو تنشغل بجولاتها، وعملي في الغالب يكون في مواقع نائية مثل هذا. وأنا بشر ولست روبوتاً؛ لكن هذا المكان في الأساس صومعة تكنولوجية".

إيلون ماسك
إيلون ماسك رفقة طفله/مواقع التواصل

وفي مقال يشرح سبب اختيار مجلة Time لماسك شخصية العام، كتب فلِسنثال: "منذ ما يقرب من قرن من الزمان، تختار مجلة Time شخصية العام، الفرد أو المجموعة التي أثرت أكثر من غيرها في تشكيل الـ 12 شهراً الماضية، للأفضل أو للأسوأ"، وأضاف: "شخصية العام علامة على التأثير، وقليل هم من كان لهم تأثير أكبر من ماسك على الحياة على الأرض، وربما الحياة خارجها أيضاً. فهو لم يكن أغنى شخص في العالم عام 2021 فحسب وإنما أيضاً أغنى مثال على تحول هائل في مجتمعنا".

إيلون ماسك شخصية العام 

وحصل الملياردير إيلون ماسك، مؤسس شركتي "تسلا" و"سبيس إكس" الأمريكيتين، على لقب "شخصية العام" من مجلة تايم، وهو العام الذي أصبحت فيه شركته للسيارات الكهربائية أعلى شركات صناعة السيارات قيمة في العالم، وأطلقت فيه شركته للصواريخ أول رحلة إلى الفضاء بطاقم من المدنيين.

فيما أرجعت مجلة "تايم" اختيارها لـ ماسك لاعتباره "أغنى رجل في العالم، ولا يملك منزلاً، وقام مؤخراً ببيع ثروته، ويطلق الأقمار الصناعية في المدار، كما أنه يقود سيارة صنعها لا تستخدم الغاز، وبالكاد يحتاج إلى سائق".

كما قالت المجلة في مقال لها عن ماسك: "بنقرة من إصبعه ترتفع البورصة أو تغرق، كما أن هناك جيشاً من التابعين له يعلقون أحوالهم على كل كلمة له، إنه يحلم بالمريخ وهو يتفوق على الأرض، ذو فك مربع ولا يقهر، وفي الآونة الأخيرة يحب إرسال تغريداته على الهواء مباشرة".

أضافت: "هذا هو الرجل الذي يطمح لإنقاذ كوكبنا وجعله جديداً نسكنه: عبقري، وصاحب رؤية، ورجل صناعة، ورجل استعراض، ومهووس بالمخترع توماس إديسون، يخترع السيارات الكهربائية وينتقل إلى المريخ، قفزت شركته الناشئة في مجال الصواريخ (سبيس إكس) على شركة (بوينغ) للطائرات وغيرها لامتلاك مستقبل أمريكا في مجال الفضاء".

تحميل المزيد