كادوا يشرّحون جثته وهو حي! رجل قضى ليلة داخل مشرحة مستشفى قبل أن يكتشفوا أنه يتنفس (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/23 الساعة 08:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/23 الساعة 08:26 بتوقيت غرينتش
iStock/ المشرحة

قالت صحيفة The Independent البريطانية، الإثنين 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، إن رجلاً تبيّن أنه لا يزال على قيد الحياة في مستشفى هندي، بعد أن أمضى الليل داخل ثلاجة المشرحة، إثر الإعلان عن وفاته بعد أن صدمته دراجة نارية.

كان سريكيش كومار في حالة حرجة بعد الحادث الذي وقع في مدينة مراد آباد شرق نيودلهي، ونُقل على وجه السرعة إلى مستشفى خاص، وهناك أعلن أحد الأطباء أنه فارق الحياة.

قال كبير المشرفين الطبيين في مراد آباد، الدكتور شيف سينغ: "طبيب الطوارئ فحص المريض في الساعة 3 صباحاً، وكان النبض متوقفاً، وكان قد فحص الرجل عدة مرات". ونُقلت جثة كومار بعد ذلك إلى منشأة طبية حكومية لتشريحها.

وُضع الرجل البالغ من العمر 45 عاماً داخل ثلاجة المشرحة، ومكث فيها طوال الليل، قبل أن يصل أفراد أسرته بعد ست ساعات.

كما أشارت صحيفة The Times Of India إلى أن عائلته وقّعت بالموافقة على تشريح جثته بعد تعرفهم عليها، لكن أخت زوجته مادو بالا لاحظت أن كومار يتحرك.

يُسمع صوتها في مقطع فيديو انتشر على الشبكات الاجتماعية وهي تقول: "إنه لم يمُت، كيف حدث هذا؟".

بينما قال راجندرا كومار، المشرف الطبي في المستشفى، لوكالة الأنباء الفرنسية: "فحصه طبيب الطوارئ، ولم يجد فيه أي علامات على الحياة، ومن ثم أَعلن وفاته".

أضاف: "وحين حضرت عائلته وفريق من الشرطة لبدء إجراءات تشريح الجثة تبيّن أنه لا يزال على قيد الحياة، وهذه معجزة"، وقال إن كومار لا يزال يتلقى العلاج بعد الحادث، ولا يزال في غيبوبة، وأفادت تقارير أن خطأ الطبيب في إعلان وفاته قيد التحقيق.

تحميل المزيد