الملكة إليزابيث تضطر للبقاء ليلة كاملة في مستشفى.. الأطباء نصحوها بالراحة ثم طلبوا منها فحوصاً طبية

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/21 الساعة 22:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/21 الساعة 22:04 بتوقيت غرينتش
الملكة إليزابيث رويترز

ذكر قصر باكنغهام، الخميس 21 أكتوبر/تشرين الأول 2021، أن الملكة إليزابيث قضت ليلة في مستشفى؛ وذلك بعد نصائح قدمها أطباء لها.

البيان الصادر عن القصر قال إنه في أعقاب النصيحة الطبية، "حضرت الملكة إلى المستشفى بعد ظهر الأربعاء؛ من أجل فحوص أولية، وعادت إلى قلعة وندسور في وقت الغداء يوم الخميس ومعنوياتها مرتفعة".

يأتي خضوع الملكة للبقاء في المستشفى، بعد ساعات من بيان لقصر باكنغهام قال فيه إن الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا وأطول ملوك العالم على العرش، قررت الأربعاء أن تستريح بضعة أيام، بناءً على نصيحة الأطباء، وألغت خططاً لزيارة أيرلندا الشمالية.

في حين لم يذكر القصر لماذا يتعين على الملكة الراحة، وقال إن إليزابيث البالغة من العمر 95 عاماً، "في حالة معنوية جيدة" وتتطلع إلى زيارة أيرلندا الشمالية في المستقبل.

في السياق ذاته فقد أمضت الملكة مساء الثلاثاء في حفل استقبال بقلعة وندسور لقادة أعمال من المليارديرات مثل بيل غيتس، بعد أن عقد رئيس الوزراء، بوريس جونسون، مؤتمراً للاستثمارات غير الملوثة للبيئة قبيل قمة المناخ "كوب 26″، وقال القصر إن "الملكة قبلت على مضض، نصائح طبية بالراحة خلال الأيام القليلة المقبلة".

عطفاً على التعب الذي أصاب الملكة ودفعها إلى البقاء ليلة في المستشفى للفحص، نقل أحد مساعدي الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، قولها إنها تعيش إحساس شابة صغيرة ولا تستحق أبداً أن تُمنح لقب "عجوز العام".

تحميل المزيد