خلاف على التاج يُرسل ملكة جمال سريلانكا للمستشفى.. اتهمت بأنها لا تستحق اللقب لأنها “مُطلقة” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/06 الساعة 12:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/06 الساعة 16:52 بتوقيت غرينتش
ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات

اندلع خلاف على مسرح مسابقة ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات تسبب في جروح في الرأس للمتوجة بالمسابقة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، وسط مزاعم بأنها لا تستحق اللقب لكونها مُطلقة.

صحيفة The New York Post الأمريكية أوضحت، الإثنين 5 أبريل/نيسان 2021، أن إحدى المتسابقات فازت بلقب ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات مطلع هذا الأسبوع، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان ونُقلت إلى المستشفى إثر إصابتها بعد أن انتزعت ملكة جمال العالم للمتزوجات تاجها لتعطيه للوصيفة الأولى.

ملكة جمال "غير مؤهلة للقب"

جاء هذا المشهد المخزي على خشبة المسرح بعد لحظات من فوز المتسابقة بوشبيكا دي سيلفا باللقب في الحفل المقام على أحد مسارح كولومبو مساء يوم الأحد 4 أبريل/نيسان، وفقاً لما ذكرته صحيفة Time 24 News.

إذ اعتلت ملكة جمال العالم للمتزوجات كارولين جوري، وهي من سريلانكا وكانت حاضرة في المسابقة، المسرح فجأة وأمسكت الميكروفون لتزعم أن بوشبيكا مطلقة وبالتالي غير مؤهلة لحمل اللقب.

قالت كارولين للجمهور المذهول: "توجد قاعدة تمنع النساء اللاتي تزوجن وأصبحن مطلقات من المشاركة في المسابقة، لذلك فالتاج يذهب إلى الفائزة بالمركز الثاني".

كما قالت وسائل إعلام إن كارولين انتزعت التاج الذهبي بعد ذلك من رأس ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات بوشبيكا ووضعته على رأس الفائزة بالمركز الثاني، ما تسبب في حالة من البكاء والفوضى.

"أنا لست مُطلقة"

قالت صحيفة Time24 نقلاً عن صحيفة محلية إن بوشبيكا نُقلت إلى المستشفى بعد أن سبب لها نزع تاجها جروحاً في رأسها وصدمة نفسية. ونشرت المتسابقة في وقت لاحق صورة لها وهي ترقد على سرير المستشفى على صفحتها على فيسبوك، ونفت أنها مطلقة.

كتبت بوشبيكا ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات: "الألم الذي شعرت به في رأسي حين انتزعت ملكة جمال العالم للمتزوجات التاج، والألم الذي شعرت به حين خسرت التاج…". وأضافت: "أقول إن الملكة الحقيقية ليست سيدة تنتزع تاج سيدة أخرى، وإنما سيدة تساعد في تقويم تاج سيدة أخرى!".

كما قالت: "أعلم أنكم تنتظرون ردي على هذا الحادث غير المتوقع. ورغم أن لدي الكثير لأقوله، فسأكتفي بنشر الأشياء الأساسية هنا". واعترفت بأنها وزوجها يعيشان منفصلين لكنها أكدت: "أنا لست مطلقة".

بعدها، أعيد إعلان فوزها رسمياً، وفقاً لموقع Newsfirst.

تحميل المزيد